facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
البنك الأهلي يطلق حملة"زي ما أعطوك بنعطيك" للبطاقات الأئتمانية
التاريخ : 10-09-2019 08:31:11 | المشاهدات 6589

قام البنك الأهلي بإطلاق حملة جديدة خاصة بالبطاقات الائتمانية تحت شعار " زي ما أعطوك بنعطيك" بمزايا ومواصفات منافسة ومميزة، وذلك حرصاً من إدارة البنك على تقديم رؤية متكاملة من الخدمات المصرفية والتي تضمن تلبية احتياجات العملاء المصرفية والبنكية عموما وعلى مستوى قطاع الأفراد بشكل خاص.

 

ويتيح العرض لجميع حملة البطاقات الأئتمانية في الأردن فرصة الحصول على بطاقة ائتمانية ثانية من البنك الأهلي دون تحويل راتب أو احتساب عبء الدين، أما فيما يتعلق بالعملاء الذين لايمتلكون اية بطاقات ائتمانية فبإمكانهم إصدار بطاقة ائتمانية جديدة وبنفس قيمة راتبهم.

 

وحول هذه الخطوة، أكدت إدارة البنك بأنها تأتي ضمن رؤيته التي تؤمن بأهمية النمو والتطور والانتشار عن طريق توسيع قاعدة عملائه، وإدارة العلاقة معهم بشكل فعال وكفؤ، وتقديم الخدمة بالطريقة التي تليق بهم عن طريق فريق مؤهل ومدرب من الموظفين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق