facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
"زين" تتوسع في عروض السحابة مع "Oracle FastConnect"
التاريخ : 10-09-2019 08:32:52 | المشاهدات 2618

المجموعة توفر منصة مبتكرة لمقدمي الخدمات السحابية بطريقة بسيطة وآمنة

أعلنت مجموعة زين أنها ستوفر ربطا مباشرا للوصول إلى سحابة أوراكل من خلال Oracle Cloud Infrastructure FastConnect ، لتصبح من أوائل المشغلين في المنطقة التي تقدم  قائمة حلول مبتكرة مع أوراكل مزود التكنولوجيا العالمي. 

 

وأوضحت زين التي تحمل عضوية المستوى الذهبي في Oracle PartnerNetwork (OPN) ، أن تصنيفها في العضوية الذهبية في Oracle  سيمكنها من توصيل العملاء مباشرة مع Oracle Cloud Infrastructure ، بما في ذلك تطبيقات الحوسبة والتخزين وإيصال المحتوى وقواعد البيانات والخدمات الأخرى، مبينة أن هذا التعاون سيعزز الأنشطة القائمة على الحوسبة السحابية، والتي ستتيح للعملاء توصيل مكاتبهم / مراكز البيانات الخاصة بهم بشبكة أوراكل السحابية عبر شبكة MPLS الدولية من زين مع خيارات مخصصة للنطاق الترددي تتراوح من 10 ميجابت في الثانية إلى 10 جيجابت في الثانية.

 

وكشفت المجموعة أن خدمةZain Cloud Connect  عبارة عن منصة مبتكرة تربط العملاء ومقدمي الخدمات السحابية المختلفة (CSP)  بطريقة بسيطة وفعالة من حيث التكلفة، وتمكّن العملاء من إنشاء حلول هجينة مرنة وقابلة للتوسعة تستند إلى السحابة، مما يوفر للعملاء الطريقة الأكثر ملاءمة للتواصل مع مختلف مزودي خدمة الإنترنت.

 

وقال  مدير العمليات الدولية ومبيعات الجملة والتجوال هنري كساب " نحن نعتبر القطاع الحكومي ومؤسسات القطاع الخاص عملاء استراتيجيين لمحفظة خدماتنا المبتكرة، ولذلك دائما ما نجدد التزاماتنا بتزويدهم بأحدث الحلول لممارسة خطط أعمالهم بكفاءة وبجودة أعلى".

 

وأضاف كساب قائلا " في ظل البحث المستمر عن شراكات جديدة مع مزودي التكنولوجيا العالميين في الأسواق العالمية، فإننا فخورون بتقديم هذه الشراكة لقطاع الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي نوفر من خلالها حلول Oracle FastConnect ، وهي خطوة ترسخ جهودنا المستمرة في تبني أحدث الحلول المبتكرة".

 

ومن ناحيته قال فيناي كومار نائب رئيس إدارة المنتجات في Oracle Cloud Infrastructure " يحتاج العملاء إلى اتصال سلس مع مراكز البيانات والشبكات الخاصة بهم إلى سحابة أوراكل لمواكبة أعباء العمل واستخدامات مختلف التطبيقات، ومع خدمة FastConnect ، فإنه يمكن للعملاء توفير الاتصالات المخصصة والخاصة التي يحتاجونها اليوم والتوسع بسهولة مع متطلبات أعمالهم المتزايدة."

 

الجدير بالذكر أن خدمة  Oracle Cloud Infrastructure FastConnect  تتيح الاتصال بسحابة Oracle Cloud  من مراكز البيانات، حيث يؤدي الاتصال مباشرة بسحابة أوراكل من خلال Oracle FastConnect إلى تمكين اتصال سريع بأكثر الأنظمة السحابية تطورا، والأكثر تكاملاً في هذه الصناعة ، وذلك مع مجموعة كاملة من الخدمات والبرامج كخدمة (SaaS) و Platform-as-a-  ، وخدمة (PaaS) والبنية التحتية كخدمة (IaaS) .

 

وتعد Oracle المزود العالمي الوحيد الذي يقدم مجموعة متكاملة من الخدمات السحابية، وبناء الذكاء في كل طبقة من السحابة باستخدام Oracle Cloud Infrastructure ، حيث يستفيد العملاء من أفضل مستويات الأمان والأداء العالي والتسعير السلسل القابل للتنبؤ ، والأدوات والخبرات اللازمة لتخفيف أعباء العمل في المؤسسة بسرعة وكفاءة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق