facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
مؤسسة الوحدة للتجارة "هونداي" تطلق حملة خلي ستايلك اكسنت
التاريخ : 10-09-2019 08:36:19 | المشاهدات 6826

على سيارة هيونداي اكسنت الجديدة كليا

أطلقت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، حملة ترويجةة بعنوان "خلي ستايلك اكسنت" وذلك تشجيعا للزبائن لاقتناء سيارة هيونداي اكسنت الجديدة كليا.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد مجدي النشاشيبي: " انه من دواعي سرورنا ان نقدم هذا العرض على سيارة هيونداي اكسنت، والتي أطلقتها شركة هيونداي رسمياً كجيل خامس في الأسواق العالمية، وجاء الطراز الجديد من سيارة هيونداي الصغيرة ذات الشعبية الواسعة، مستنداً على مكامن القوة في طرازات الأجيال السابقة، معزّزاً إياها بأحدث ابتكارات التصميم والهندسة التي تبدعها الصانع الكوري الأول هيونداي ، مع الحفاظ على القيمة الكبيرة التي تقدّمها هذه السيارة لمشتريها، والتي نعززعا من خلال العرض المالي الميسر الذي نقدمهمن خلال هذا العرض".

 

ويشتمل العرض على تمويل ميسر يتكون من دفعة أولى  10% فقط والباقي على ثمان سنوات، علما بأن سيارة هيونداي آكسنت تتمتع بكفالة مصنعية لمدة خمس سنوات أو 100 الف كلم أيهما أسبق.

 

 

وتشمل أبرز مزايا هذا الطراز التصميم الخارجي الجديد كلياً والتصميم عالي التقنية للمقصورة المتسمة بالراحة، فيما زُوّد بنظام قوة حركة يقدّم تركيبة ممتازة من الأداء والاقتصاد في استهلاك الوقود تتيح مستوى كفاءة أعلى، مع محرك البنزين رباعية الأسطوانات، بسعة 1.6 ليتر، بناقل اوتوماتيكي ذي ست سرعات. وتشمل التحسينات كذلك خفض الضوضاء داخل المقصورة وتعزيز ديناميكيات القيادة بصورة ملحوظة، بفضل هندسة بدن السيارة المتسم بالقوة، إلى جانب مجموعة مختارة من أحدث مزايا السلامة والراحة، وتعتبر سيارة أكسنت الجديدة أكبر قليلاً من الجيل السابق من ناحية الطول والعرض، كما تتمتع بقاعدة عجلات أطول مما يعطي المزيد من المساحة الداخلية للسيارة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق