facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
البنك العربي الإسلامي الدولي الراعي الرسمي لفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث
التاريخ : 10-09-2019 08:48:47 | المشاهدات 2211

هوا الأردن - شارك البنك العربي الإسلامي الدولي كراعي مصرفي رئيسي بفعاليات معرض الأسنان الأردني الثالث لطب الأسنان وتجهيز العيادات والذي نظمته نقابة تجار المواد الطبية والعلمية والمخبرية ، برعاية رئيس غرفة تجارة عمان السيد خليل الحاج توفيق وبحضور مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد اياد العسلي وعدد كبير من الفعاليات الرسمية الإقتصادية والتجارية والصناعية والإعلامية حيث شارك في هذا المعرض أكثر من 100 شركة من كبريات شركات ومختبرات الأسنان والعاملة في هذا المجال.

 

من جانبه فقد أعرب السيد اياد العسلي مدير عام البنك عن سعادته بنحاح المعرض في تحقيق أهدافه المنشودة، مؤكداً بأن هذه الرعاية الرئيسية جاءت ايمانا بالدور الوطني الذي يقوم به البنك في عدد من المجالات ومنها دعم القطاع الطبي وبالأخص المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لما لها من أثر مهم في التنمية الإقتصادية وايجاد الوظائف للشباب .

 

وتمثلت مشاركة البنك في المعرض بتجهيز جناح ترويجي ضمن موقع المعرض ، حيث أكد هذا التواجد سعي البنك الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون مع مختلف القطاعات الاقتصادية والتّجارية في المملكة بالإضافة إلى تقديم الحلول المصرفية المتوافقة مع الشريعة بشروط ميسرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق