facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
اتفاقية بين "باب المدينة مول" في الزرقاء ومطاعم ماكدونالدز العالمية
التاريخ : 11-09-2019 12:08:08 | المشاهدات 3924

وقعت شركة عرموش للاستثمارات السياحية ماكدونالدز الأردن –  يوم الأحد 8-09-2019 اتفاقية مع شركة أرض القمر للتطوير العقاري - وهي إحدى شركات مجموعة الأرض الدولية للاستثمار والتطوير العقاري - ضمن مشروع سوق "باب المدينة مول" والذي هو قيد الإنشاء في مدينة خادم الحرمين الشريفين بمحافظة الزرقاء، وذلك لإنشاء فرع ماكدونالدز في منطقة المطاعم كخطوة ليخدم الزائرين بمفهوم جديد تحت هذه العلامة التجارية العالمية المميزة.


وقد صرح السيد "زيد علي عرموش" عضو هيئه المديرين , بأن هذه الاتفاقية تأتي ضمن مشروع سيشكل نقلة نوعية بالزرقاء على كافة المستويات، خاصة أن هذا المشروع يقام بمفهوم المول التجاري الحقيقي ويغطي كافة الاحتياجات للزائر وصاحب العمل على حدٍ سواء.


من جانبه أكد السيد "كميل نجيب فاخوري" نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الأرض الدولية أنه بهذا التوقيع تكون الشركة قد حققت إنجازاً مهماً من حيث التنوع من جانب المستأجرين الذين يشكلون أعمدة رئيسية في مجالاتهم المختلفة في المرحلة الأولى، ونوّه أيضاً إلى أن هذه الأعمدة ستشكل رافعة وتحفيزاً مهماً لبيئة العمل في هذا السوق النوعي.


و قد صرح السيد "كميل نجيب فاخوري "بجانب فرع ماكدونالدز سوف يأتي وجود كارفور هايبر ماركت كواحد من أكبر الفروع في المملكة وجلاكسي بارك للترفيه والألعاب، وشركة سينما المدينة والبنك العربي بأحد أكبر فروعه داخل الأسواق المغلقة في الأردن، ؛ ليؤكد الحاجة لمثل ها الصرح، والأهم أن هذه الأسماء تبني توسعها بناءً على معطيات حقيقية وملموسة


يذكر أن موعد انتهاء أعمال الإنشاء والتجهيز ستكون بغضون نهاية صيف 2020، وسيشكل السوق نقطة الوصل بين الزرقاء المدينة والتاريخ والمناطق المحاذية والتي هي الامتداد الطبيعي الجديد والحديث لهذه المدينة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق