facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
مختبرات مدلاب وتطبيق Carers توقعان اتفاقية تعاون
التاريخ : 11-09-2019 12:17:40 | المشاهدات 6870

وقعت مختبرات مدلاب اتفاقية تعاون مع شركة الرعاية للتطبيقات و البرمجة المؤسسة لتطبيق كيرارز "Carers" وذلك يوم الأحد الموافق ٨/٩/٢٠١٩ في مبنى الإدارة العامة لمختبرات مدلاب. تم التوقيع بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمختبرات مدلاب الدكتور حسيب صهيون، والرئيس التنفيذي لشركة الرعاية للتطبيقات و البرمجة المؤسسة لتطبيق كيرارز "Carers" السيد رعد الكلحه.

 

بموجب هذه الاتفاقية، ستضيف كيرارز "Carers" مختبرات مدلاب حصريًا إلى التطبيق، مما يجعل مختبرات مدلاب المزود الحصري لخدمة الفحوصات الطبية المخبرية لمستخدمي تطبيق Carers في حين ستقوم مختبرات مدلاب بالترويج لخدمات Carers من خلال فروعها الـ 43 المنتشرة في المملكة، وعن طريق وسائل التواصل الاجتماعي. وستوفر مدلاب المنشورات الصحية التوعوية لكافة مستخدمي التطبيق، و ذلك حرصا من الطرفين لتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية المتكاملة.

 

ويعتبر تطبيق كيرارز "Carers" التطبيق الوحيد في الشرق الأوسط المختص بتقديم خدمة الرعاية المنزلية، كونه منصة مثالية للربط بين مقدمي الرعاية "الممرضات ومربيات الاطفال" وبين طالبي الرعاية المنزلية من خلال توفير المهارات المطلوبة والخبرة والمؤهلات ومطابقتها مع متطلبات متلقي الخدمة. ولأن  تطبيق Carers يمتاز بتحسين خدمات الرعاية المنزلية ويسعى لحياة أفضل وأكثر أماناً لمستخدمي التطبيق وما يقوم به من تأثير مجتمعي إيجابي تم تكريمه بجوائز عدة في مجال الابتكار وحظي بدعم من منظمة ميرسي كور Mercy Corps العالمية ومنظمة جوجل.اورج "Google.org"  العالمية التابعة لشركة "Google".

 

هوا الأردن - يذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية. وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه "الطب الوقائي" وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق