facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
زين تُبرم اتفاقيات استراتيجية مع 5 مشاريع ناشئة وريادية جديدة
التاريخ : 15-09-2019 03:12:06 | المشاهدات 2351

من خلال منصتها للإبداع ZINC

وقّعت شركة زين ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، اتفاقيات ومذكرات تفاهم لدعم مجموعة من الشركات الريادية الناشئة، وذلك لتمكين هذه الشركات من النمو والازدهار، من خلال تقديم الدعم اللازم لها.

 

ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن تطبيق "صديق" قصي أبو شنب وعن LYV عمرو درويش وعن Poke محمد كفايه وعن Petfiesta رعد ابو هزيم وعن Open   closeمرام أحمد.

 

وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين، تماشياً  مع استراتيجيتها في مجال ريادة الأعمال، والتي تنص على تعزيز بيئة ريادة الأعمال، لما لها من وقع ايجابي ينعكس على الاقتصاد الأردني، وعلى أصحاب هذه المشاريع، عبر خلق فرص العمل ، وتوفير دخل لهم، إذ تعد زين من أوائل الشركات التي بدأت في دعم وتنمية الريادة في المملكة ، ومنذ العام 2013.

 

ويساعد تطبيق "صديق" الكبار على القيام بأنشطة تعليمية وترفيهية مبنية على احتياجات الأطفال بحسب فئاتهم العمرية، أما تطبيق LYV فهو مُخصص للبحث عن العقارات في المملكة، وpoke: شركة متخصصة في خدمات التقنيات كحلول الخادم ومركز البيانات ، والبنية التحتية لشبكة المؤسسة، وحلول الأمن، Petfiesta: شركة متخصصة في تقديم خدمات الحيوانات الأليفة من خلال تطبيق الهاتف ، كما يتيح للمستخدمين الاتصال بأصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين، وشركة Open Close: المتخصصة في التسويق الإلكتروني وأول من يمتلك تطبيق هاتف ذكي في المنطقة للبحث عن المواقع وعرضها على الخرائط الرقمية.

 

ووصل عدد المشاريع الناشئة والأعمال الريادية التي تدعمها منصة زين للإبداع ZINC منذ انشائها وحتى اليوم 162 مشاريع في عدّة حقول ومجالات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق