facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاب حداد من جنيف : الحاجة الى نهج جديد لتحصين الشباب ضد التطرف   العضايلة يستقبل مدير عام مؤسسة دويتشه فيله الألمانية   القبض على مرتكب جريمة قتل بالرصيفة   مجلس العاصمة: نرفض "قانون الادارة المحلية".. والحكومة تفشل اللامركزية   أشغال البلقاء تنفي وقوع انهيار في شارع الستين   الملك يؤكد ضرورة الإسراع بعملية دمج الامن العام   الملك وأمير قطر يجريان مباحثات ويؤكدان على ضرورة دعم الفلسطينيين   المصري عن احالة من خدم 30 عاماً إلى التقاعد: سنمنح استثناءات   العضايلة: العلاقات الأردنية القطرية عادت لطبيعتها ونأمل تجاوز الأزمة الخليجية   الملك يؤكد تضامن الأردن مع الصين في مواجهة كورونا  
اليونسكو ومعهد الإعلام الأردني ينفذان ورشة عمل متقدمة في مهارات التربية الإعلامية بتمويل من الاتحاد الأوروبي
التاريخ : 15-09-2019 04:08:02 | المشاهدات 5876

اختتمت في معهد الإعلام الأردني ورشة عمل بعنوان "مهارات مُتقدمة في التربية الإعلامية والمعلوماتية" استهدفت عددا من المتطوعين في اذاعات الجامعات، وذلك ضمن انشطة مشروع " تمكين الشباب من خلال التربية الإعلامية والمعلوماتية"  الذي تنفذه منظمة اليونسكو وبتمويل من الاتحاد الأوروبي.


اشتملت الورشة والتي نفذتها المدربتان الدكتورة نجلاء العمري والسيدة بيان التل على تدريب المشاركين على إجراء المقابلات الفردية والجماعية، بالإضافة إلى تدريبهم على أساليب التعامل مع الضيوف في البرامج الاذاعية، وطرق ادخال مفاهيم التربية الإعلامية إلى البرامج الإذاعية . 


كما تم خلال هذه الورشة مراجعة  البرامج التي انتجها المشاركين وتقييمها ، واشتملت الورشة أيضاً على تدريب الطلبة  على تحديد مواضيع البرامج التي تهم الشباب وقضايهم وتقنيات زيادة تفاعل المستمعين مع المواد الإذاعية .


 

شارك في هذه الورشة التي استمرت ثلاثة أيّام مجموعة من الطلبة المتطوعين في إذاعتي صوت الجنوب واليرموك إف إم.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق