facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار المستهلك في ايلول 0.3 %   المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين   الرزاز يلتقي رئيس شركة كوريا للطاقة الكهربائية   مدير عام الإذاعة والتلفزيون يبحث التعاون الثنائي مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين   مدير الأمن العام يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج التحليل المتكامل للسياق   الزراعة: لم نقدر أسعار زيت الزيتون بعد   الخارجية تتحقق من معلومات حول العثور على "ورد" في مصر   "الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية   جامعة الشرق الأوسط تنظم لقاءات حول معايير ضمان الجودة  
بالصور "هيونداي الأردن" و "الهالات المتطورة" تعلنان انطلاق خدمة النقل المدرسي
التاريخ : 15-09-2019 11:13:26 | المشاهدات 15858

تحت رعاية معالي وزير النقل الأكرم المهندس أنمار الخصاونة، وبحضور مندوب معالي الوزير عطوفة المهندسة وسام التهتموني أمين عام الوزارة، أعلنت مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن  وشركة الهالات المتطورة لإدارة المشاريع عن انطلاق خدمات النقل المدرسي لشركة الهالات المتطورة والذي يعتمد مركبات وباصات هيونداي المتطورة، بحضور مدير عام هيئة تنظيم قطاع النقل الدكتور بشار العمري والعميد هاشم الخصاونة مدير ادارك ترخيص السواقين والمركبات في مديرية الأمن العام والرئيس التنفيذي للشركة د. فوزان الكايد، والسيد حسن عليان، المدير العام لمؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن، وجمع من المسؤولين والاعلاميين.

 

وبهذه المناسبة، قال السيد حسن عليان " يسرنا اليوم ان تكون باصات ومركبات هيونداي جزء اصيلا من هذا المشروع الوطني الطموح الذي تقوم به شركة الهالات المتطورة لإدارة المشاريع بتطوير خدمة النقل المدرسي، ونحن على أتم الاستعداد لتوفير أفضل ما تنتجه شركة هيونداي موتور العالمية من باصات ومركبات تمثل أفضل حلول النقل، بمواصفات وتجهيزات تلبي تماما احتياجات النقل المتعددة، وكذلك نعد بتقديم أفضل الخدمات ما بعد البيع من خدمة الصيانة وقطع الغيار الأصلية لضمان ديمومة الخدمة والتشغيل لتلك الباصات والمركبات، من خلال مركزنا المتطور للخدمة وطاقمنا الفني والهندسي المحترف."

 

ومن جانبه قال د. فوزان الكايد: انه من دواعي فخرنا ان نعلن اليوم وبالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين مؤسسة الوحدة للتجارة هيونداي الأردن ، عن انطلاق مشروعنا الطموح لخدمات النقل المدرسي، وقد انبثقت عن هذه الرؤية رسالة لا تقل أهمية عنها   تتلخص في تحقيق نجاح لتطوير منظومة النقل المدرسي والاستمرار بكوننا الخيار الأول للنقل المدرسي في المملكة الأردنية الهاشمية من خلال تقديم حلول نقل آمنه وفعالة ومتكاملة مع أحدث التقنيات وأعلى معايير خدمة العملاء.

 

وأضاف  د. الكايد:"إن تحقيق هذه الاهداف يتطلب وجود شراكات فاعلة وعملية تخدم القطاع وكان من أهم هذه الشراكات شراكتنا مع مؤسسة الوحدة لتجارة السيارات "هيونداي الأردن" والتي تعتبر شريك استراتيجي وحيوي لإنجاح وتحقيق رؤية ورسالة وأهداف شركتنا في تنمية القطاع والتي أصبحت تضاف لها الخيارات المتعددة التي توفرها مؤسسة الوحدة وبأعلى مواصفات الأمان والجودة والسعر والتسهيلات التي تقدمها لعملائها وخدمات ما بعد البيع.

 

وقد ترجمت هذه الشراكة بإطلاق المجموعة الأولى من حافلاتنا وحافلات شركائنا في الخدمة من خلال مؤسسة الوحدة وذلك لتأمين خدمة النقل لطلبة المدارس الحكومية في أكثر من 250 مدرسة كمرحلة أولى وبعدد إجمالي يتجاوز 50 ألف طالب على أن يخدم المشروع مختلف مديريات التربية والتعليم في العاصمة ".

 

ومن الجدير بالذكر، أن شركة الهالات المتطورة لخدمات النقل المدرسي تأسست في عام 2019 بعد أن أتمت متطلبات الترخيص كأولى الشركات المرخصة من قبل وزارة النقل لتقديم خدمات النقل المدرسي وقد تمحورت رؤية الشركة منذ إنظلاقها على تأمين نقل مدرسي موثوق / وآمن / وفعال حيث يعتبر تحسين وتطوير خدمات النقل المدرسي ضمن أفضل المعايير العالمية أولى أولوياتها.

 

كما وستقوم الشركة بإطلاق تطبيق (مسار) والذي يعتبر قفزة نوعية في مجال الحلول الذكية في خدمات النقل المدرسي حيث سيقدم حلول تتبع ومراقبة الطلبة من البيت الى المدرسة والعكس.

 

كما وسيخدم مقدمي الخدمة والشركات والمكاتب التي تدخل سوق العمل لاحقاً ويؤمن التطبيق رقابة دائمة من خلال وزارة النقل.










































































































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق