facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حداد : "ازعاج الناس بالحقيقة" خير من ارضاؤهم بالوهم   وزارة الصحة: التدخين يساعد على انتشار كورونا   تمديد ترخيص المشاتل الزراعية ومحال بيع الزينة حتى نهاية حزيران   صناعيون: توجيهات الملك تمنح القطاع دفعة قوية لتجاوز التحديات   الفراية: وباء كورونا قد يظهر مجددا في الأردن بأي وقت وقرار مرتقب للسماح بالتنقل بين المحافظات   رفع العزل عن حي الإسكان وعمارة مدينة الشرق بالزرقاء   الخطيب رئيساً لمنتدى الاستراتيجيات الأردني لدورة جديدة   وفاة عامل وافد بصعقة كهربائية في العقبة   الديحاني: موقف الأردن الأخوي مع الكويت سيسجله التاريخ   مؤسسة ولي العهد توزّع 2731 تابلت في المحافظات دعماً للتعلّم عن بعد  
مختبرات مدلاب وشركة أطفالنا للتغطية الطبية توقعان مذكرة تفاهم
التاريخ : 08-10-2019 12:44:58 | المشاهدات 7145

وقعت مختبرات مدلاب مذكرة تفاهم مع شركة أطفالنا للتغطية الطبية  بموجب هذه المذكرة ستقوم مختبرات مدلاب بتقديم الرعاية الصحية فيما يتعلق بالفحوصات المخبرية لجميع الأطفال المحولين من قبل شركة أطفالنا من خلال كافة أفرعها الـ 44 المنتشرة في جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية.

 

ويأتي دعم مختبرات مدلاب تماشياً مع الرؤية المشتركة التي تجمع بينها وبين شركة أطفالنا، وأن الأطفال لهم الحق في الحصول على أفضل رعاية صحية والتي من ضمنها الفحوصات الطبية المخبرية مع ضمان حصولهم على أدق النتائج.

 

ويذكر أن أطفالنا هي شركة أردنية غير ربحية، تأسست في عام 2015، تهدف إلى مساعدة أي طفل محتاج  للرعاية الصحية، مع تغطية التكاليف، بغض النظر عن خلفيتهم الدينية والثقافية والعرقية. ويهدف فريق أطفالنا التطوعي إلى حشد كل الجهود لمساعدة الأطفال المحتاجين على الحصول على الرعاية المجانية في الأردن والعالم العربي ويضم فريق المتطوعين الذي يدير عمليات ونشاطات أطفالنا أطباء وجراحين، ومحامين، وممرضات، ومدراء مؤسسات وطلاب، علاوة على أي شخص يود تقديم المساعدة.

 

هذا ويذكر أن مجموعة مختبرات مدلاب الرائدة في الشرق الأوسط هي المختبرات الأسرع نمواً في المنطقة، والأكثر تخصصاً في مجال الطب المخبري، وحاصلة على أعلى الاعتمادات الأوروبية والأمريكية لضمان الجودة. وتعتمد "مدلاب" في عملها كادراً على أعلى درجات التخصص والاحترافية، وتستخدم الوسائل والأجهزة الأحدث لاجراء اكثر من ٨٠٠ نوع فحص مخبري، لتواكب ما توصل إليه العالم في مجال الطب المخبري، وتهتم مدلاب بالخدمة المميزة لمراجعيها والعناية بهم كما أنها تتبنى رؤية عامة تتمثل في رفع الوعي العام تجاه " الطب الوقائي " وتطبيق أسلوب حياة صحي متكامل وتؤدي واجبها تجاه المجتمع المحلي من خلال مبادرات تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق