facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الذكرى (11) لإنطلاقة "هوا الأردن" في فضاء الإعلام الأردني اليوم   المياه عن اعتداءات الديسي: لن نقف مكتوفي الايدي والعقوبة هي الرادع   الكايد: لا عودة للعقبة دون فحص كورونا .. ومحاسبة من ينقل العدوى   العضايلة: عودة مزيد من القطاعات للعمل في الايام المقبلة   ضبط منظم صلاة العيد وملقي خطبتها في معان   ولي العهد يشارك الأردنيين برفع العلم في عيد الاستقلال   المهندسون الوراثيون: اللقاح الاردني لكورونا موجود بالاسواق سابقا   الملك يوجه كلمة بعيد الاستقلال ضمن فعاليات تبدأ عند السابعة مساءً   الرزاز مهنئاً بعيد الاستقلال: ستبقى راياتك يا أردن تخفق في القمة   الملكة رانيا : الحب والانتماء لا يتغيران باختلاف الظروف  
اتفاقية تغطيات تأمينية طبية بين غرفة تجارة عمان و gig-Jordan
التاريخ : 21-10-2019 02:36:27 | المشاهدات 5757

وقّعت غرفة تجارة عمان اتفاقية تعاون مع شركة مجموعة الخليج للتأمين- الأردن(gig-Jordan) تهدف إلى تقديم تغطية طبية تأمينية للتجار أعضاء غرفة تجارة    عمان وعائلاتهم وموظفيهم اليوم الأحد الموافق 20/10/2019 .
 
 
وقد وقع الاتفاقية خليل الحاج توفيق رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة عمان والدكتور علي الوزني الرئيس التنفيذي لشركة مجموعة الخليج للتأمين – الأردن بحضور الساده أعضاء مجلس إدارة الغرفة ورؤساء النقابات والجمعيات التجارية، وفريقي العمل من الجانبين.
 
 
يُذكر أن الاتفاقية تضَمنت تغطيات تأمينية للتجار تشمل العلاجات خارج المستشفيات من مراجعات الأطباء، الصيدليات ، المختبرات والأشعة ومراكز العلاج الطبيعي.
 
 
كما تشمل العلاجات الطبَية داخل المستشفيات من إقامة داخل المستشفى والعمليات الجراحية بأنواعها والعناية الحثيثة وغيرها من التغطيات الأخرى.
 
 
وأشاد رئيس الغرفة بأهمية هذه الاتفاقية التي تتيح تبادل الخبرات بين الطرفين وتعزَز الخدمات النوعية المقدمة للتجار بتغطيات مميَزة وبأسعار مناسبة للجميع تضمن لهم مستقبلاً صحياً آمناً.
 
 
من جانبه، أكد الدكتور الوزني على أهمية الدور الكبير لغرفة تجارة عمان في تقديم هذه الخدمة المميَزة لأعضاء هيئتها العامة، وكلنا أمل أن تلاقي التغطيات المقدمة من قبل الشركة ارتياحاً لدى أعضاء الهيئة العامة للغرفة وعائلاتهم بالإضافة لموظفيهم،  مؤكدا انه تم تصميم التغطيات الطبية بعناية مدروسة لتتماشى مع احتياجات كافة التجار.
 
 
كما تم تخصيص مكتب لموظفي gig-Jordan داخل مبنى غرفة تجارة عمان بالشميساني لتسهيل المعاملات اللازمة للتجار للحصول على التأمين المطلوب، وشرح التغطيات والتفاصيل المتعلقة بها، وكيفية تلقي الخدمة.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق