facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
تشكيلة ثلاجات "بيكو" الجديدة توفر للمستهلكين تقنيات متقدمة غير مسبوقة
التاريخ : 28-10-2019 02:26:59 | المشاهدات 11529

تشمل الحفاظ على الطعام طازجاً والتصميم الثوري والسعات المرنة وحلول المحافظة على الوقت

تقدم "بيكو"، علامة الأجهزة المنزلية التجارية العالمية التابعة لمجموعة "آرتشيليك" والشريك العالمي المرموق لنادي برشلونة لكرة القدم، لزبائنها في المملكة الأردنية الهاشمية حلول التبريد المعززة بالكفاءة القصوى في الثلاجات المنزلية. وتأتي ثلاجاتها ذات السعة الكبيرة مزوّدة خصيصاً بأحدث تقنيات التبريد لتمنح الزبائن نتائج مرضية لاسيما أولئك الذين يقطنون في بلدان أشد حرارة من غيرها.

 

وتعمل الحلول المقدمة في ثلاجات "بيكو" على إبقاء الطعام طازجاً والحفاظ على المواد المغذية فيه. وتتبنى "بيكو" التقنيات الحديثة لترسيخ دعائم خمسة عناصر رئيسية لإضفاء السعادة والصحة على المطبخ والعقل والجسم وهي: الطعام الطازج؛ والنظافة؛ والتصميم؛ والكفاءة؛ والسهولة.

 

الطعام الطازج: تعتبر تقنية EverFresh+® المستخدمة في جميع ثلاجات "بيكو" مثالية للحفاظ على المذاق الشهي؛ والطعم الطازج. وبفضل هذه التقنية، يحافظ الطعام على رطوبته الطبيعية، وتبقى الفواكه والخضروات متماسكة وطازجة لمدة تصل إلى 30 يوماً. وتحافظ مقصورة EverFresh+® على منتجات اللحوم والأسماك والألبان طازجة لفترة أطول بثلاث مرات وتحميها من الجفاف، حتى عند تخزينها دون تغليف.


كما تعتبر تقنية الضوء الأزرق النشط من "بيكو" Active Fresh Blue Light® الأولى من نوعها في قطاع الثلاجات وستساعد المستهلكين في الحفاظ على صحتهم أكثر من أي وقت مضى. ومن خلال محاكاة ظروف الإضاءة الطبيعية، تضمن هذه التقنية استمرار عملية التركيب الضوئي داخل الثلاجة، وهي عملية طبيعية في جميع النباتات، وكأنها في الطبيعة.


وباستمرار هذه العملية الحيوية، تحافظ الخضروات والفواكه على محتوى فيتامين "ج" لفترات أطول، علاوة على النكهات الطبيعية وخصائصها الغذائية الغنية. بينما تجنّب تقنية التبريد المزدوج الجديدة "نو فروست" NeoFrost المدمجة في الثلاجات اختلاط الروائح في المقصورات، وتحافظ أيضاً على جميع المنتجات طازجة لفترات أطول.

 

النظافة: تُخلّص تقنية "بيكو" الجديدة IonGuard® المستهلكين من عناء الروائح عبر إطلاق هواء منعش في كل مرة يتم فتح باب الثلاجة.

 

التصميم: تتميز منصة الثلاجات الجديدة كليّاً بتصاميم أنيقة وحلول إضاءة جديدة متواجدة أعلى مقصورة الثلاجة وعلى جوانبها وجدارها الخلفي وتحت أذرع الرفوف، تقدّم رؤية أوضح واستخداماً أكثر سهولة.

 

الكفاءة: تعتبر ثلاجات "بيكو" أكثر كفاءة من أي وقت مضى، مع مزايا جديدة على غرار آلة ضغط الهواء العاكسة ذا بروسمارت the ProSmart® Inverter Compressor والتي تتميز بكونها أكثر هدوءاً حتى أربع مرات من آلات ضغط الهواء العادية، ما يمنح الزبائن تبريداً أسرع واستهلاك طاقة منخفض.

 

وتزاول العلامة التجارية العالمية "بيكو" عملها منذ عام 1955 وتتمتع بحضور في أكثر من 130 دولة. وتنشط بالترويج لمعيشة صحية ورفاه الحياة، وأطلقت مؤخراً حملة "تناول طعامك كالمحترفين" بالتعاون مع نادي برشلونة لكرة القدم، حيث تمثل "بيكو" الراعي الرسمي للنادي. وتهدف الحملة إلى تشجيع أولياء الأمور والأطفال على تناول طعام صحي وتبني أنماط حياة صحية اقتداءً بنجوم كرة القدم في نادي برشلونة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق