facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخوالده: شواهد ودلالات عن "إلغاء مؤسسات"   ارتفاع الدخل السياحي 4ر9% لنهاية تشرين الأول   قاضي القضاة يؤدي اليمين القانونية   الملك وولي العهد يتلقيان برقيات بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين   طقس العرب: استمرار حالة عدم الاستقرار الجوي الجمعة والسبت وتحذير من الرحلات   بدء تقديم طلبات الاستفادة من المنح الدراسية المقدمة من الجمهورية الهنغارية   براءة حدث من جرم هتك عرض شقيقته في محافظة اربد   ابرز النتائج للقاء الذي جمع الطراونة والرزاز بحضور رؤساء اللجان النيابية   الصين بدأت رسميا العمل باتصالات الجيل السادس   الأردنيون يحيون اليوم ذكرى ميلاد الملك الحسين بن طلال  
بالصور .. "عالمكشوف" ماكدونالدز الأردن تجمع الصحفيين ومؤثري وسائل التواصل الاجتماعي
التاريخ : 04-11-2019 07:19:31 | المشاهدات 8066

أقامت سلسلة مطاعم ماكدونالدز الأردن تجمعاً خاصاً يوم الأربعاء 30 تشرين أول في فرع شارع الملكة رانيا بإسم "عالمكشوف"، بحضور أعضاء الإدارة، وعدد من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل مواقع التواصل الاجتماعي وشخصيات عامة، بهدف تعريف الجمهور على مصادر الأغذية المستخدمة في إعداد وجبات ماكدونالدز الأردن، ولمنح الحاضرين فرصة لعيش تجربة إعداد الطعام في مطابخ المطعم، والتعرف على مراحل عملية الإعداد بأقسامها المختلفة.

 

وخلال التجمع؛ تفاعل الحضور مع الفعاليات المختلفة التي قدمتها سلسلة ماكدونالدز الأردن وأعدوا وجباتهم بأنفسهم ابتداء من:


مرحلة التعقيم: التركيز على الطريقة الصحيحة لتنظيف اليدين، من ثم ارتداء القفازات المخصصة للتعامل مع الأغذية، بالإضافة إلى انتقاء مواد التنظيف والتعقيم بعناية.

 

مرحلة الخبز: تعرف الحضور خلالها على المورد الذي يخصص خط إنتاج متكامل لماكدونالدز الأردن مع ضمان استخدام أجود أنواع القمح لإنتاج الأنواع الستة المستخدمة والتي يتم خبزها بشكل يومي وتقديمها طازجة للزبائن.

 

مرحلة اللحوم والدواجن: من تزويد "نبيل للمنتجات الغذائية" الذي يضمن توفير أجود أنواع اللحوم والدواجن ابتداء من تغذيتها على الأعلاف الطبيعية والعناية بطرق الذبح والتخزين والحفظ.

 

مرحلة الخضار الطازجة: وتتولى مسؤوليتها المزارع التي تقدم الجودة الأعلى والخضروات الطازجة الخالية من الهرمونات، ليتبين للحضور بأن كافة الموردين لماكدونالدز هم من الشركات الأردنية 100%، ومدى اهتمام ماكدونالدز الأردن بمراحل تحضير الوجبات كافة منذ استقبال المواد من الموردين، ودرجات الحرارة المناسبة لتخزين كلّ منها للإبقاء عليها طازجة وصحية، وصولاً إلى عمليات التحضير وإضافة الخلطات المتنوعة وأنواع مختلفة من الأجبان الخاصة بالسلسلة والتي يتم إضافة كل منها على وجبة معينة وهي ما يمنحها الطعم الشهي والتميز عن باقي وجبات المطاعم الأخرى.

 

بعد إتمام المراحل السابقة انتقل الحضور إلى المطبخ ليتعرفو على كيفية شواء اللحوم وإعداد الدجاج للوجبات المختلفة، وإضافة الخضار والعناية الفائقة بنظافة وترتيب كل مرحلة.

 

وقد أبدى الحاضرون إعجابهم بهذه التجربة الفريدة التي عززت لديهم الثقة بسلسلة ماكدونالدز الأردن من ناحية النظافة والحرص على اختيار أفضل المصادر لمنتجاتهم، بجانب دعمها للاقتصاد الوطني عبر تعاملها مع المصانع والمزارع المحلية ودفعها نحو التوسع والاستمرار.










































































































































































































































أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق