facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اختطاف طالبة وتركها عارية تنزف بغزارة بالمغرب   توقيف 6 مشتبه بتورطهم باغتصاب طفل سوري في لبنان   اغتيال محلل سياسي عراقي   شويكة تشارك باجتماع السياحة العالمية   بالصور .. ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   ترامب يدعو لفتح المدارس في الخريف   الموافقة على 6 طلبات للسياحة العلاجية   اليونسكو يتبنى قرارا يرفض انتهاكات الاحتلال في القدس   حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"  
زين تقيم بطولتها لخماسي كرة القدم في العقبة
التاريخ : 30-11-2019 01:39:07 | المشاهدات 10790

انطلقت صباح يوم الجمعة منافسات بطولة زين لكرة القدم الخماسية لمحافظة العقبة، بمشاركة 26 فريقاً من مختلف مناطق المحافظة، وذلك ضمن جولة زين في جنوب المملكة.

 

وأقيمت مباريات البطولة التي استمرت طيلة يوم الجمعة على ملاعب شركة تطوير العقبة، حيث تنافست الفرق المشاركة في أجواء حماسية، وأدار المباريات طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم.

 

وظفر فريق بلدية القويرة بلقب البطولة بعد تغلبه بضربات الترجيح على فريق "سيتي تور" الذي حلَّ ثانياً، حيث تم تتويج الفريقين وتسليم الجوائز للاعبين.

 

وتأتي إقامة هذه البطولة استكمالاً لسلسلة بطولات زين الخماسية لكرة القدم، التي تقيمها في مختلف محافظات المملكة انطلاقاً من حرصها المستمر على إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية المختلفة في كافة أرجاء الوطن، لإعطاء الفرصة للشباب من أصحاب المواهب الكروية لإبراز مواهبهم وعيش أجواء المنافسة في لقاءات كروية مميزة يديرها حكام الاتحاد الأردني لكرة القدم، ولفرصة الفوز بجوائز نقدية قيّمة.

 

وكانت شركة زين قد أقامت في وقت سابق بطولاتها الكروية في اربد والزرقاء والبلقاء وعجلون (للاعبي جرش وعجلون) وشرق عمان والكرك ومعان والطفيلة، بالإضافة إلى بطولتها النسوية التي أقامتها الشهر الماضي بالتزامن مع شهر التوعية بسرطان الثدي، فيما تعتزم الشركة مواصلة بطولاتها لتشمل جميع محافظات المملكة، حيث دعت الشباب إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي للمشاركة في بطولاتها القادمة فور الإعلان عنها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق