facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منشور مفبرك يزعم اعلان بداية الحظر الشامل يوم الجمعة المقبل   عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق   لجنة الاوبئة: لم نوصِ بإغلاقات جديدة إلى الآن   العرود رئيسا لبلدية الشفا في عجلون   الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11   الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية   96 عينة سلبية لعاملين في مركز الحسين للسرطان   لا اصابات كورونا في الطفيلة   "أمناء اليرموك" يقرر إعفاء الخصاونة ويقبل استقالة العجلوني   اصابة شخص بتدهور تراكتور في عجلون  
غرفة تجارة عمان ومجموعة الخليج للتامين – الأردن يقدمان تغطيات تأمينية طبية للتجار وعائلاتهم وموظفيهم
التاريخ : 08-12-2019 10:37:31 | المشاهدات 11106

هوا الأردن - لضمان مستقبل آمن للتجاروعائلاتهم وموظفيهم، تقدم غرفة تجارة ومن خلال مجموعة الخليج للتامين – الأردن (gig-Jordan)، تغطيات تأمينية طبية تم تصميمها خصيصا للتجار أعضاء غرفة تجارة عمان تضمن شمولية التأمين الطبي المقدم للعملاء.


فقد تم تخصيص عدة خيارات من التأمينات الطبية المقدمة لتتلاءم مع احتياجات أعضاء الغرفة تجارة عمان حيث توفر هذه الخيارات تغطيات تأمينية طبية مختلفة داخل وخارج المستشفى.


هذا وتشمل التغطيات الطبية المقدمة العمليات الجراحية، والتصوير الطبقي، والرنين المغناطيسي، وأمراض القلب والشرايين، والجلطات الدماغية، وأيضا العيادات والصيدليات والمختبرات ومراكز الأشعة وكافة مزودي الخدمات الطبية.


كما وتشمل أيضا المواليد الجدد والخداج للحمل الطبيعي وتغطية بعض الهرمونات، وهشاشة العظام ، والأمراض العصبية المفاجئة، كما ويمكن إضافة منفعة برنامج أمان لتغطية أمراض السرطان، وتغطية الأمراض المزمنة والتي تبدأ بعد سريان العقد.


ولتسهيل عملية حصول التجار على التأمين الطبي المطلوب، يتواجد فريق عمل gig-Jordan داخل غرفة تجارة عمان لتسجيل التجار الراغبين في الحصول على التأمين وإصدار وثيقة التأمين مباشرة داخل الغرفة.


توفر gig-Jordan مكاتب خاصة لها في بعض المستشفيات لضمان تسهيل حصول العملاء على التغطية التأمينية اللازمة، حيث تضم شبكتها الطبية أكثر من 3800 مزود للخدمات الطبية، كما وتوفر الشركة مركز اتصال متخصص للرد على كافة الاستفسارات من خلال مكالمة واحده، بالإضافة إلى وجود عدة فروع للشركة في مختلف مناطق عمان، وإربد والعقبة.


لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06 5609888 / غرفة تجارة عمان: 06 5666151 فرعي: 1409


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق