facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    منشور مفبرك يزعم اعلان بداية الحظر الشامل يوم الجمعة المقبل   عبيدات: عدد الإصابات المحلية يثير القلق   لجنة الاوبئة: لم نوصِ بإغلاقات جديدة إلى الآن   العرود رئيسا لبلدية الشفا في عجلون   الرزاز يعمّم لتنفيذ أمر الدفاع 11   الرحامنة: أول إصابة كورونا في جابر سٌجلت لاكثر شخص التزاما بإجراءات الوقاية   96 عينة سلبية لعاملين في مركز الحسين للسرطان   لا اصابات كورونا في الطفيلة   "أمناء اليرموك" يقرر إعفاء الخصاونة ويقبل استقالة العجلوني   اصابة شخص بتدهور تراكتور في عجلون  
"العربية للطيران" تنال لقب "أفضل شركة طيران اقتصادي" في الشرق الأوسط وأفريقيا
التاريخ : 08-12-2019 05:02:30 | المشاهدات 9850

حققت "العربية للطيران"، أول وأكبر شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، هذا العام إنجازاً جديداً بنيلها لقب "أفضل شركة طيران اقتصادي" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا من قبل موقع AirlineRating.comهوا الأردن -  للتميز في قطاع الطيران.


ويقوم بتحكيم جوائز التميز في قطاع الطيران 7 محررين يتمتعون بخبرات واسعة للغاية في هذا المجال؛ وذلك وفقاً لـ 12 معياراً يشمل عمر الأسطول، وآراء المسافرين، والربحية، والتصنيف الاستثماري، وعروض المنتجات، وعلاقات طاقم العمل. ويؤكد هذا التكريم على مكانة الشركة كخيار مفضل في المنطقة للسفر الجوي منخفض التكلفة.


وبهذه المناسبة؛ قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لـ "مجموعة العربية للطيران": "يعتبر فوزنا بلقب ’أفضل شركة طيران اقتصادي‘ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا دليلاً آخر يؤكد تركيزنا على تقديم القيمة الاستثنائية لعملائنا بالاستناد إلى أرقى معايير الخدمة. ويعود هذا التقدير إلى التزام وتفاني فريق عمل ’العربية للطيران‘ الذي يبذل دوماً قصارى جهده لإضافة القيمة إلى مسافرينا الأعزاء".


يشار إلى أن "العربية للطيران" تُسيّر رحلاتها حالياً إلى أكثر من 170 وجهة عالمية في 50 دولة انطلاقاً من أربعة مراكز عمليات في دولة الإمارات العربية المتحدة والمغرب ومصر. وبهدف تعزيز أسطولها، كانت الشركة قد طلبت مؤخراً شراء 120 طائرة من عائلة "إيرباص A320"؛ وهي من أضخم الطلبيات المبرمة في المنطقة للحصول على الطائرات ذات الممر الواحد والتي ستدعم استراتيجية الشركة الرامية لتوسيع شبكة وجهاتها العالمية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق