facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الغذاء والدواء: ترخيص 47 مصنعا للكمامات وسعر بيع العبوة خمس دنانير وربع   الاحوال المدنية تعلن دوام الجمعة والسبت رسمياً   "المستقلة للانتخاب" تنشر أماكن عرض جداول الناخبين   جابر: 49 مصاب كورونا خالطوا 3200 شخص   جابر: المساجد من أخطر مناطق نقل العدوى   جابر: التوسع بالاختصاصات يحسن الخدمات الطبية   العضايلة: لم نتخذ أي قرار بشأن حظر التجول حتى الآن   العضايلة: الاصابات خلال الأيام الماضية مقلقة لكن الامور تحت السيطرة   جابر: تسجيل 17 حالة إصابة بفيروس كورونا منها 10 محلية   عزل 16 منزلا واصابة 13 مواطنا من الرمثا خلال اسبوع  
"خدمات هواوي للهواتف النقالة" تحصد أول مجموعة في العالم من شهادات معيار ISO/IEC رقم 2019:27701
التاريخ : 09-12-2019 11:22:16 | المشاهدات 24948

فازت "خدمات هواوي للهواتف النقالة" مؤخراً بأول مجموعة على مستوى العالم من شهادات معيار ISO/IEC رقم 27701 الصادرة عن مؤسسة المعايير البريطانية "British Standards Institution"، وذلك على هامش المؤتمر السنوي لحماية البيانات الأوروبية "European Data Protection 2019" في بروكسل، بلجيكا. ويعكس هذا الإنجاز الزخم الكبير الذي حققته "خدمات هواوي للهواتف النقالة" على مستوى القطاع، لما تقدمه من قدرات عالمية متقدمة في مجال حماية البيانات الشخصية ومراقبة أمن المعلومات.

وفي آب 2019، أصدرت كل من ISO وIEC رسمياً معياراً جديداً لإدارة معلومات الخصوصية هو المعيار رقم (2019:27701). ويأتي الإصدار الجديد امتداداً لمعياريْ ISO/IEC 27001 وISO/IEC 27002 لإدارة معلومات الخصوصية.

ويوفر هذا المستند للشركات الخاصة والهيئات الحكومية والمنظمات غير الربحية والمؤسسات الاجتماعية الأخرى مجموعة متكاملة من سبل معالجة البيانات الشخصية وإطار عمل لإدارة معلومات الخصوصية من أبعاد وجوانب متعددة، بما في ذلك حوكمة الشركات والامتثال للقوانين ومواصفات العمليات وتقنية المعلومات والإشراف والتدقيق. ويعدّ هذا المستند الأكثر موثوقية في العالم ودقة وتشدداً والأكثر إقبالاً واستخداماً لإدارة معلومات الخصوصية حتى الآن.

وضمن اهتمامات القطاع المشتركة، فإن ISO/IEC رقم 2019:27701 قد يصبح المعيار الفعلي المطبق في الشركات في مجال حماية البيانات الشخصية، ويمكن استخدامه لإثبات الامتثال للوائح الخصوصية العالمية، بما في ذلك اللائحة العامة لحماية البيانات للاتحاد الأوروبي (GDPR).

وتُقدم هواوي من خلال "خدمات هواوي للهواتف النقالة" تجربة رقمية غنية لمستخدميها تشمل سيناريوهات متنوعة، بما في ذلك المنازل الذكية والرياضة والصحة والمكاتب المتنقلة والسفر الذكي والترفيه. وبالإضافة إلى تقديم خدمات مميزة لعملائها، تلتزم "خدمات هواوي للهواتف النقالة" بشكل دائم بقيمها الأساسية المتمثلة في الحفاظ على الخصوصية باعتبارها من الحقوق الجوهرية للمستخدمين وفقاً لفلسفتها القائمة بشكل رئيسي على حماية الخصوصية.

وفي إطار الامتثال والتقيد الصارم بالقوانين واللوائح المحلية، تعتمد "خدمات هواوي للهواتف النقالة" دائماً على تقنيات الأمان الرائدة في القطاع، مع التركيز على حماية الخصوصية باعتبارها ركيزة أساسية في تصميم المنتجات. وتحرص كذلك على توفير خدمات رقمية آمنة وممتعة من خلال منتجاتها الذكية والمطورة داخل الشركة، بما في ذلك Huawei Cloud، ومساعد هواوي الشخصيHuawei Hi Assistant ، ومتجرHuawei App Store ، وحقيبة Huawei Wallet، وتطبيقHuawei Skytone ، وHuawei Video، وHuawei Music، وHuawei Reading، وHuawei Theme and Life Services.

وحصلت "خدمات هواوي للهواتف النقالة" على مجموعة متتالية من شهادات الأمان، ويتجسد ذلك في شهادة معيار ISO/IEC27001، وشهادة معيار الأمان CSA Star عام 2015، وشهادة معيار الخصوصيةISO/IEC 27018  في تشرين الأول 2019. وهذه المرة أصبحت هواوي من أوائل مزودي الخدمات السحابية الحائزين على معيار ISO/IEC 27701: 2019، مما يؤكد على المكانة الرائدة والمتميزة التي حققتها "خدمات هواوي للهواتف النقالة"، والتقدير الذي حظيت به من المنظمات الدولية الموثوقة بفضل أدائها المتميز في مجال حماية خصوصية المستخدم.

وبفضل التحسينات المستمرة في التصميم والبحث والتطوير والتشغيل والصيانة وغيرها، طوّرت "خدمات هواوي للهواتف النقالة" نظاماً قوياً ومتطوراً لحماية المعلومات الشخصية، وحققت مستويات رائدة عالمياً في مجال إدارة الخصوصية والشفافية والامتثال لقوانين حماية المعلومات الشخصية. وبعد الحصول على شهادة معيار ISO/IEC 27701، ستواصل اتباع معايير إدارية وتقنية صارمة لتنفيذها بكفاءة عالية.

لمزيد من المعلومات حول سياسات الخصوصية وتقنيات "خدمات هواوي للهواتف النقالة"، يرجى زيارة الرابط: https://consumer.huawei.com/en/privacy/whitepaper/








أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق