facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العضايلة: قد نضطر لعزل أي محافظة تزداد فيها الاصابات اعتباراً من الاثنين   تجارة عمان: تراجع الصادرات الى 488 مليون دينار منذ بداية العام   بدء امتحانات الشامل غداً السبت   المستثمرون حول العالم يتخلون عن النقد   بالصور .. إرسال طائرة إغاثية جديدة للبنان   40 % من المطاعم السياحية بمأدبا مغلقة   راصد: أكثر من نصف مليون ناخبة وناخب جدد على جداول الناخين الأولية   إصابة 3 اشخاص بحروق اثر صعقة كهربائية في مادبا   إصابتان جديدتان بكورونا في الأردن   63 إصابة محلية بكورونا الأسبوع الماضي  
زين توقع اتفاقية تعاون مع POSRocket لطرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية
التاريخ : 14-12-2019 11:20:10 | المشاهدات 9890

أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع الشركة الناشئة POS Rocket بهدف طرح خدمات إدارة المبيعات من خلال التقنيات السحابية، ووقّع الاتفاقية عن شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن POS Rocket المؤسس والرئيس التنفيذي زيد حسبان.

 

ومن خلال هذه الاتفاقية، ستقوم زين بطرح خدمة POSRocket التي تُعنى بإدارة نقاط البيع بواسطة التكنولوجيا السحابية Cloud Technology من خلال برنامج نقاط البيع المبني على مشغل iOS ، والذي يمكّن المستخدم من التحكم بأعمال المتجر من خلال أي جهاز متصل بالإنترنت عن طريق الويب باستعمال لوحة التحكم الخاصة، وسيتم تزويد صاحب المتجر برخصة لاستخدام برنامج نقاط البيع، من خلال حصوله على اسم مستخدم وكلمة مرور.

 

وسيتمكن المشتركون بالخدمة من الحصول على العديد من المميزات التي تتضمن تحكم كامل بإدارة المبيعات والعمليات المالية بخصوصية كاملة من أي مكان وفي أي وقت، ومعرفة كل عملية بيع أو استرجاع تتم من خلال الموظفين أو مدراء العمل، وميزة تحديد الأشخاص الذين يمكنهم الاطلاع على تقارير المبيعات والمحاسبة وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق والعمليات المحاسبية ، بالإضافة الى توفّر الدعم الفني والتقني على مدار الساعة.

 

وسيحصل الراغبون بالاشتراك في الخدمة على تدريب مجاني لاستخدام البرنامج، كما سيتاح لهم إمكانية تقسيط أسعار أجهزة نقاط البيع، والتي ستبدأ من 33 دينار شهرياً.

 

وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من حرص زين على توفير باقة متكاملة من خدمات الأعمال لأصحاب المتاجر والشركات الصغيرة، حيث تقدم هذه الخدمة من خلال أحدث التقنيات السحابية التي تسهم في توفير التكاليف وأداء الأعمال بفاعلية أكبر والاستغناء عن وسائل تخزين البيانات التقليدية، كما تواصل زين من خلال هذا التعاون دعمها للشركات الأردنية الناشئة، الأمر الذي يأتي تماشياً مع استراتيجيتها في مجال دعم ريادة الأعمال في المملكة، وتمكين الرياديين الأردنيين للنهوض بمشاريعهم وإيصالهم إلى الأسواق المستهدفة، مما ينعكس إيجاباً على الاقتصاد الوطني، وعلى أصحاب هذه المشاريع.

 

يُذكر أن شركة POS Rocket هي شركة ناشئة تأسست في عمان في العام 2016، وتقدم خدمة نقاط البيع المبنية على الحوسبة السحابية وحصدت العديد من الجوائز ومنها ”جائزة بنك الإتحاد لأفضل شركة ناشئة“، كما أُدرجت أيضا في تقييم مجلةFORBES  العالمية لأفضل ٢٠ شركة ناشئة في الشرق الأوسط لعامين على التوالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق