facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
Orange الأردن تدعم الحملة الشتوية "بكرمك دفاهم 3"
التاريخ : 20-01-2020 01:49:27 | المشاهدات 14477

قدمت  Orangeالأردن مؤخراً دعمها للحملة الشتوية "بكرمك دفاهم 3" التي أطلقتها اللجنة الاجتماعية في وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة للعام الثالث على التوالي، بالتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلةً بإذاعة الأمن العام، وبدعم عدد من شركات القطاع الخاص، بهدف مساعدة المحتاجين في تحمل الأعباء المادية المرافقة لفصل الشتاء.


وتمثل دعمOrange  الأردن للحملة بتزويد العائلات المحتاجة بالأغطية والكسوة الشتوية، ساعيةً من خلال هذه الحملة إلى تحفيز العمل المجتمعي الفاعل والملهم تأكيداً على أهميته في توطيد أواصر المحبّة والإخاء بين كافة شرائح المجتمع، وتشجيعاً لثقافة التطوّع، حيث شملت الحملة كلاً من محافظة الكرك، والطفيلة، والعقبة، ومعان، ومادبا، وجرش، وعجلون، وإربد، والقرى والألوية التابعة لهذه المحافظات.


ويأتي دعم Orangeهوا الأردن -  الأردن لهذه الحملة تجسيداً لدورها في مساعدة المجتمعات المحلية في مواجهة الأعباء الاقتصادية ضمن استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تسعى من خلالها لتقديم الدعم والمساندة بشتى الطرق الممكنة للأسر الأردنية، خاصةً وأن هذه الحملة موجهة للمناطق النائية وجيوب الفقر نظراً للظروف المعيشية الصعبة التي يواجهها سكانها لا سيما في أجواء الشتاء الباردة والصعبة.


يُذكر أن Orange الأردن تواصل جهودها لخدمة المجتمع وتمكين أبناء الوطن من خلال تطوير وبناء شراكات وبرامج التكافل الاجتماعي والتنمية التي تهدف للنهوض بالفرد والمجتمع والاقتصاد الأردني، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقها كشركة رائدة في تقديم خدمات اتصالات وإنترنت نوعية وكشريك المملكة الرقمي وتأكيداً على التزامها بتقريب الأردنيين من كلّ ما يهمهم ويفيدهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu