facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
خصومات للمسافرين من مستخدمي تطبيق الملكية الأردنية
التاريخ : 20-01-2020 02:09:03 | المشاهدات 8442

عبر الهواتف الذكية

طرحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية (اليوم) خصومات جديدة على أسعار تذاكرها للمسافرين الذين يحجزون مقاعدهم باستخدام تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية، حيث تستمر الأسعار المخفضة المعروضة حالياً حتى الخامس من شهر شباط المقبل.

 

ويأتي عرض الأسعار الجديد بمناسبة إطلاق النسخة المطورة من تطبيق الملكية الأردنية على الهواتف الذكية سواء من حيث الشكل أو المضمون الجديدين فضلاً عن سهولة استخدام هذا التطبيق، إذ أن المسافرين الذين يحجزون تذاكر سفرهم خلال الفترة المذكورة سيحصلون على خصم مقداره %15 لركاب الدرجة السياحية و %10 لركاب درجة رجال الأعمال "كراون".

 

ويمكن للمسافرين الذين يحجزون تذاكرهم بموجب العرض السفر خلال فترة طويلة تمتد ما بين الأول من شهر آذار المقبل وحتى الثلاثين من شهر تشرين الثاني 2020.

 

ويتيح العرض لأعضاء برنامج المسافر الدائم مع الملكية الأردنية "رويال كلوب" إمكانية كسب نسبة من الأميال التي تستحق لهم عن رحلاتهم لاستبدالها بامتيازات البرنامج المتعددة.

 

وأكد المدير العام/ الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر حرص الشركة على مواصلة طرح الأسعار المخفضة طيلة شهور السنة وتطوير مختلف منتجاتها وخدماتها، مشيراً الى ما يتمتع به تطبيق الهواتف الذكية المطور من بساطة في الاجراءات وسهولة في الحجز وشراء الخدمات المتنوعة عبر هذه الوسيلة التي أصبحت الأكثر شيوعاً للشراء الالكتروني على المستوى العالمي.

 

ودعا بيشلر جمهور الملكية الأردنية الى استخدام هذا التطبيق للبقاء على تواصل مع الشركة عند طرح أية عروض سفر أو خدمات جديدة والاستفادة من العرض الحالي والذي يتميز بطول فترة استخدام التذاكر الممتدة على مدى تسعة أشهر من العام الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق