facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    54 مليون دينار أرباح مصفاة البترول قبل الضريبة   ترجيح تخفيض أسعار المحروقات بين 3-4 قروش الشهر المقبل   بعد اضراب سائقين .. إيقاف قرار تخفيض العمر التشغيلي للحافلات   اطراف النزاع اليمني تتفق من عمان على بدء تبادل الأسرى   وزير التعليم العالي توق يزرو الطلبة المصابين في مستشفى الزرقاء الحكومي   كلية الحقوق في جامعة البترا تتأهل للمسابقة العربية للمحاكمة الصورية العربية   الاحوال المدنية : مسؤولية كتابة "اسم المواليد" تقع على عاتق المكلف بالتبليغ   Pharmacy One تقيم كوادرها في جامعة الشرق الأوسط   رسالة ماجستير في جامعة الشرق الأوسط تناقش دور الأحزاب السياسية في تشكيل الحكومة البرلمانية   رسالة ماجستير في الشرق الأوسط تناقش أثر إدارة معرفة الزبائن على أداء الأعمال في المستشفيات الخاصة  
هواوي تشحن 6.9 مليون هاتف ذكي مدعوم بتقنية شبكة الجيل الخامس (5G) في عام 2019
التاريخ : 21-01-2020 11:28:11 | المشاهدات 15169

مقدمةً بذلك اتصال الجيل القادم للعالم

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك مؤخراً عن شحن 6.9 مليون وحدة من هواتفها الذكية التي تدعم شبكات الجيل الخامس (5G) حتى كانون الأول 2019، بالإضافة إلى تقديم حلول متكاملة لشبكات الجيل الخامس (5G). وتعكس المبيعات القوية التزام شركة هواوي بمواصلة البحث والتطوير وتعزيز ريادتها في تقنية شبكة الجيل الخامس (5G).

 

وقدمت هواوي في عام 2019 تقنية شبكة الجيل الخامس في الهواتف الذكية المحمولة للمستخدمين عبر إطلاقها ثمانية هواتف ذكية جديدة هي: Huawei Mate 30 Pro 5G، Huawei Mate 30 5G، PORSCHE DESIGN Huawei Mate 30 RS، Huawei Mate 20 X (5G)، Huawei nova 6 5G، Huawei Mate X، Honor V30 Pro، وHonor V30. وتدعم جميع الهواتف والأجهزة التي تم إطلاقها وضعيات شبكات الجيل الخامس المستقلة (SA) وغير المستقلة (NSA) في الوقت ذاته. وتعدّ هواتف هواوي الذكية التي تدعم تقنية شبكة الجيل الخامس (5G) الخيار الواضح للمستهلكين الذين يبحثون عن هاتف ذكي مستقبلي يدعم هذه الشبكة الرائدة. وتتوفر عروض تقنية شبكة الجيل الخامس (5G) المتنوعة والمقدمة من هواوي في مجموعة واسعة من المتاجر الموجودة في الدول التي تدعم هذه التقنية حول العالم، وتتيح للجميع فرصة الاستمتاع بتجربة شبكة الجيل الخامس.

 

وتعدّ هواوي من روّاد الصناعة التي توّفر مجموعة كاملة من تقنيات شبكة الجيل الخامس (5G) بما في ذلك: تكنولوجيا البنيّة التحتية لشبكة الجيل الخامس (5G)، ومعدات شبكة الجيل الخامس (5G) (المحطات الأساسية، والشبكات الأساسية، والشبكات البصرية، بالإضافة إلى التكنولوجيا التي تدعم تقنيّة "mmWave")، وشرائح الجيل الخامس (5G) (شرائح المحطة الأساسية، وشرائح النطاق الأساسي، وشرائح الهواتف الذكيّة)، وأجهزة المستخدمين (الهواتف الذكيّة، و"CPE"، وأجهزة التوجيه المحمولة، بالإضافة إلى الأجهزة اللوحية). وخلال عام 2020، ستوفر الأجهزة والبنيّة التحتية المقدمة من هواوي للمستهلكين القدرة على الاتصال بالعالم من خلال تقنيّة الجيل الخامس (5G) أكثر من أي وقت مضى.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق