facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاردن يعزي بضحايا طائرة الجيش الاوكراني   بعد اصابة 3 موظفين في "الاشغال العامة" .. فحص كورونا للوزير "العموش" وطاقم مكتبه وتعليق دوام الوزارة   السماعين: سعر تنكة زيت الزيتون 80 دينارا   5 ملايين تهديد إلكتروني بالأردن بـ 6 أشهر   الصحة العالمية تكشف حقيقة ارقام وفيات كورونا   تسجيل اصابات جديدة بالكورونا بين كوادر مستشفى الامير الحسين بالبقعة   إشهار قائمة فرسان البلقاء   إغلاق مقر اتحاد الكاراتيه الأردني أسبوعين   اغلاق مقر "العمل الاسلامي" في شفا بدران لهذا السبب ..؟؟   راصد: الحكومة اتخذت 772 قراراً خلال 837 يوماً  
Orange الأردن ترعى حملة "دفء" لمساعدة الأسر المحتاجة
التاريخ : 21-01-2020 10:36:37 | المشاهدات 30136

للعام الثامن على التوالي، رعت Orange الأردن حملة "دفء" التي أطلقتها مبادرة "مجددون" لتقديم المساعدات للعائلات المحتاجة في فصل الشتاء وذلك ضمن برنامج المبادرة الشمولي "نُسكِن".


وأكدت Orangeهوا الأردن -  الأردن في بيان صحفي على أن دعم الشركة للحملة يحقق هدفين رئيسيين أولهما مساعدة العائلات المحتاجة وتزويدها بمستلزمات فصل الشتاء نظراً لأنها جزء لا يتجزأ من النسيج الوطني والعائلة الأردنية الكبيرة، والثاني تشجيع الشباب المتطوعين على المشاركة في هذه الحملة ليطّلعوا عن كثب على مفهوم العمل التطوعي والمساهمة المجتمعية الإيجابية ويستلهموا أسمى معاني التكاتف والدور الفاعل في مجتمعاتهم المحلية، فانخراطهم في هذه الأنشطة سيكون عوناً لهم في المستقبل، وخاصةً في سوق العمل.


وتهدف الحملة التي أطلقتها جمعية "مجددون" الخيرية التنموية لإضفاء الدفء على الأسر العفيفة المستفيدة وبيوتهم في كافة محافظات المملكة عن طريق توزيع مستلزمات الشتاء، بما في ذلك وسائل التدفئة والحرامات والملابس والمواد الغذائية، وذلك بالتعاون مع العديد من المراكز والجمعيات الخيرية المنتشرة بالمحافظات لا سيما تلك المتخصصة في تقديم المساعدة والرعاية للأيتام وكبار السن.


وتسعى Orange الأردن إلى دعم المؤسسات المجتمعية المحلية، تماشياً مع استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز من خلالها على دعم سائر شرائح المجتمع، وخاصة المحتاجين والأقل حظاً، كما تأخذ الشركة على عاتقها مسؤولية توطيد الأواصر المجتمعية والتعاون وحب الخير من خلال البرامج المتنوّعة التي تندرج تحت جهودها في الجانب الاجتماعي، وذلك كونها شركة محلية تعمل بروح عالمية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu