facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
مذكرة تعاون بين هيئة الإستثمار وشركة موضوع
التاريخ : 25-01-2020 08:49:42 | المشاهدات 5831

هوا الأردن - أكد رئيس هيئة الإستثمار الدكتور خالد الوزني  دعم الحكومة الأردنية  وهيئة الإستثمار للمشاريع الريادية والإبداعية خصوصاً لدى فئة الشباب، جاء ذلك خلال توقيع مذكرة تعاون بين هيئة الإستثمار وشركة موقع موضوع. كوم، ووقع عن هيئة الإستثمار رئيسها الدكتور خالد الوزني وعن شركة  “موضوع” مؤسس الشركة السيد رامي القواسمي.

 

وقال الوزني ان الأردن سجل اختراقات في مجال المشاريع الريادية في المنطقة، وحصل على المركز الأول في عدد المشاريع الريادية الرقمية والأردن يعمل ليكون الحاضن الأول للكفاءات الريادية، والمستثمرين المهتمين، والمشاريع الريادية، ورؤوس الأموال المغامرة في مجال الاقتصاد الرقمي، مؤكداً أن هيئة الإستثمار تعمل على تبسبيط الإجراءات، وتحسين بيئة العمل بما يشجع جذب الإستثمارات الجديدة وتوطين القائم منها.

 

وأضاف الدكتور الوزني ان شركة موضوع تعتبر مثالا حيّاً على واقع الشركات الأردنية المتميزة خصوصا في تغذية المحتوى العربي، مؤكداً أن الشباب الأردني خطى خطوات كبيرة ومبتكرة في ريادة الاعمال، فضلاً عن تقديم الأفكار الإبداعية بشكل يخدم السوق المحلي والأسواق في المنطقة.

 

شريك ومؤسس شركة موضوع دوت كوم رامي القواسمي اكد ان  الشراكة مع هيئة الاستثمار الأردنية إضافة نوعية ومميزة للمجموعة، مؤكداً انه من خلال هذه الشراكه سيتم العمل على إعادة بث محتوى الأخبار التابعة للهيئة من خلال تطبيق موجز التابع لشركة موضوع، بشكل يضمن وصول اخبار ونشاطات وانجازات هيئة الاستثمار لأكبر عدد ممكن من المتابعين لموقع شركة موضوع.

 

وأضاف ان شركة موضوع تتطلع لمثل هذه الشراكات التي سوف تنقل المحتوى الإخباري العربي إلى الخارج بصورة قوية ودقيقة.

 

من الجدير بالذكر أن موقع “موضوع. كوم” هو أكبر موقع انترنت باللغة العربية، وهو موقع ويب شامل ينشر مقالات عالية الجودة باللغة العربيّة، وانطلاقاً من إيمانها بقوة وتأثير المحتوى العربي؛ تعمل منصة موضوع. كوم على مواكبة متطلبات عصر المعرفة وصناعة المحتوى الرقمي بسرعة ودقة وصولاً لأن تكون رحلة البحث عن المحتوى العربي على الإنترنت أكثر متعة وشمولاً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق