facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المحافظ رضوان العتوم .. أسد جرشي في عرين اربد   الحكومة تنشئ "لأنك قدها" لاستقبال المبادرات والتبرعات   نقابة المعلمين تتبرع بمبلغ نصف مليون دينار لوزارة الصحة   البوتاس تتبرع ب 150 ألف دينار لمستشفى الملك عبدالله المؤسس   بالصور .. البلديات مستمرة بتنفيذ خطتها لتعقيم كافة المناطق   الفريق الحكومي يوضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية لاستمرارية العمل   الحجاوي : "كورونا" ثقيل الظل وباستطاعته دخول المنازل التي لا تلتزم بالتعليمات   الزراعة : استمرارية انسياب السلع للأسواق وفق خطة الاستدامة   تفاصيل الوفاة الخامسة .. سيدة سبعينية اكتشف اصابتها اليوم بالكورونا   وزارة العمل تطلق رابطا الكترونيا لاصحاب العمل للحصول على تصاريح  
إطلاق مركز الابتكار والتطوير في الأمن العام بدعم من زين
التاريخ : 25-02-2020 12:13:19 | المشاهدات 4734

زار جلالة الملك عبدالله الثاني أمس مركز الابتكار والتطوير في مديرية الأمن العام، الذي افتُتح مؤخراً وتم تجهيزه من قبل شركة زين، التي سخّرت إمكاناتها وخبراتها في مجال دعم الإبداع والابتكار وريادة الأعمال من خلال منصتها للإبداع (ZINC)، وقدمت كل سبل الدعم الممكنة لرفد جهاز الأمن العام، وذلك استكمالاً لتعاون الطرفين في سبيل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

 

وجاءت هذه الخطوة من جانب زين تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية بضرورة التعاون والتنسيق بين كافة مؤسسات الدولة والقطاع الخاص بما يصب في تحقيق المصلحة العامة ويخدم تلك المؤسسات للقيام بواجباتها على أكمل وجه، كما أن تأسيس المركز في مديرية الأمن العام جاء تلبيةً لمتطلبات المديرية المتمثّلة بضرورة وجود هذا المركز الذي سيكون له دور كبير في عمليات التطوير في المديرية.

 

وقامت زين بتجهيز المركز على غرار منصتها للإبداع (ZINC)، وزوّدته بأجهزة كمبيوتر واتصال إنترنت وألواح ذكية لعرض المواد والمشاريع خلال الاجتماعات، كما يحتوي على ركن خاص بالطباعة ثلاثية الأبعاد، بالإضافة إلى وجود عدة مساحات متعددة الاستعمالات ومجهّزة بأحدث المعدات، التي يمكن استخدامها لعقد الاجتماعات وورش العمل وغيرها، وستدير مديرية الأمن العام المركز بإسناد من كادر منصة زين للإبداع، كما سيتم تشبيك الشركات الناشئة والشباب الأردني من أصحاب الأفكار الخلاقة التي يمكن الاستفادة منها في تطوير منظومة الأمن العام وتزويدها بأحدث الابتكارات والبرمجيات التي تخدم مختلف عمليات المديرية.

 

وسيتم من خلال المركز احتضان الأفكار والابتكارات الجديدة من قِبل مرتبات الأمن العام والمواطنين والجهات والمؤسسات الأردنية والسعي نحو تطويرها وتوظيفها بما ينعكس على الأداء الشرطي ومستوى الخدمات المقدمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق