facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الجيش: إخلاء 3337 من المحجورين اليوم وغدا سيتم إخلاء البقية   الدفاع المدني يتعامل مع ٦١٦٨ حالة مرضية و٣١١حالة غسيل كلى خلال ال ٢٤ ساعة الماضية   جابر: نصنع دواء الملاريا والملك أهداه لـ7 دول عربية   الهياجنة: لا إصابات بين مخالطي الطلبة المصابين   بالصور .. لملك: بدي أطمن على تزويد محافظات الشمال باحتياجاتها خاصة إربد وأهلها الغاليين علينا   حماية المستهلك تدعو المواطنين لعدم الخروج من المنزل إلا للضرورة   الحكومة توضح آلية إصدار التصاريح الإلكترونية   وزير الصحة يقرر عدم استيفاء أجور المعالجة بالمستشفيات الحكومية   البنك المركزي يمدد عمل البنوك ويحدد المعاملات المسموح فيها   هيئة الاتصالات تحذر من استخدام تطبيقات الـ"في بي أن"  
تعيين كالي كاند مديراً تنفيذياً جديداً لشركة MS Pharma
التاريخ : 25-02-2020 12:18:29 | المشاهدات 4151

هوا الأردن - أعلنت مجموعة MS Pharma عن تعيين السيد كالي كاند كمدير تنفيذي جديد للمجموعة.

ويأتي تعيين السيد كالي نظراً للخبرة العالمية والإقليمية الكبيرة التي يتمتع بها في قطاع الأدوية والتي امتدت على مدى 27 عاماً، حيث شغل خلالها العديد من المناصب القيادية العليا في مجموعة من شركات الأدوية الناجحة من حول العالم.

ويتمتع السيد كالي بخبرة كبيرة ومجموعة من المهارات التي اكتسبها من العمل في مختلف الشركات وقطاعات الأدوية، حيث شغل في السابق منصب المدير التنفيذي لشركة Acino International، وهي واحدة من الشركات العالمية ذات العلامات التجارية الناجحة و الناشطة في الأسواق الناشئة، حيث أشرف السيد كالي على ادارة أعمال الشركة بشكل خاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا.

وفي هذا الصدد، عبّر السيد غياث سختيان، رئيس مجلس ادارة شركة MS Pharma عن فخره وسعادته بتعيين السيد كالي كاند كمدير تنفيذي جديد للمجموعة، نظراً للإضافة الكبيرة المتوقع أن يقدمها بعد انضمامه الى المجموعة، حيث قال:" يسعدنا انضمام السيد كالي الى فريق MS Pharma، حيث أنه ملائم للغاية لتولي هذا الدور القيادي الجديد معنا".

وأضاف:" يتمتع السيد كالي بسجل قوي من الخبرة المتمثلة في إدارة التجارة والتشغيل، و أنا واثق من قدرته على ترك بصمته الخاصة في الشركة و مع أصحاب المصلحة والمساهمين".

من جهته صرَح السيد كالي قائلًا:" أنا متفائل للغاية برحلتي الجديدة، وأؤمن بأنه الوقت المناسب للانضمام الى فريق MS Pharma، حيث سنعمل على إكمال النجاحات التي حققها الفريق من قبل لقيادة الشركة الى مرحلتها القادمة من النمو".

وبصفته المدير التنفيذي الجديد للمجموعة، سيكون السيد كالي كاند مسؤولاً عن قيادة خطط التوسّع الطموحة للشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها أيضًا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق