facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السعودية: تغطية 60% من رواتب المواطنين بالشركات المتأثرة بكورونا   مصدر أمني: ضبط نائبين خالفا أوامر الحظر الشامل في عمان   العضايلة : فرض حظر التجول الشامل قد يتكرر حسب المعطيات   مدير مستشفى الاميرة رحمة: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا   تعقيم لمدارس في البادية الشمالية الشرقية   حظر التجول يشمل الوزراء .. والايجاز الصحفي سيبث من المنزل   إعلان أسماء الفائزين بجائزة خليفة التربوية مايو المقبل   إعلان صادر عن السفارة الأردنية في القاهرة   اسحاقات: لن نتهاون مع أي شخص لا يلتزم بإجراءات السلامة العامة   تراجع الوفيات اليومية بفيروس كورونا في إسبانيا للمرة الأولى منذ 26 آذار  
liwwa توسّع أعمالها في السوق المصري
التاريخ : 25-02-2020 01:36:05 | المشاهدات 4193

بعد الجولة الاستثمارية التي قادها بنك التنمية الريادي الهولندي FMO

قاد بنك التنمية الريادي الهولندي FMO جولة الاستثمارات لشركة liwwa نهاية عام ٢٠١٩ والتي بلغت قيمتها 6 مليون دولار.

 

وقد شارك خلال هذه الجولة الاستثمارية عدد من الشركات والتي كان من ضمنها 500 Startups، Chris Larsen، Edgo VC، EFG-EV إلى جانب المستثمرين الحاليين مثل: بنك الاتحاد، Dash Ventures وSilicon Badia.

 

وقد ساهمت هذه الجولة بزيادة التوسع في السوق المصري الذي يتسم بمعدل نمو مرتفع بالإضافة الى محدودية في الاستثمارات الرأسمالية.

 

وتعتبر liwwa شركة متخصصة بالإقراض عبر الوسائل التكنولوجيا الحديثة لتوفير رأس المال اللازم للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأردن ومصر. حيث بلغ مجموع المبالغ التي تم اقراضها حوالي 40 مليون دولار  مما يمكن هذه المشاريع والشركات من البدء والديمومة في العمل.

 

وتوظف liwwa التكنولوجيا الحديثة لإتمام عمليات الإقراض بقيمة تصل إلى 100,000 دولار خلال مدة دراسية لا تتجاوز ال ٤٨ ساعة. وقد حققت نماذج الائتمان الخاصة بالشركة جودة استثنائية مقارنة مع السوق المحلي.  

 

وفي تعليقه؛ قال السيد "جاب رينكنغ" مدير  الاستثمارات المباشرة لدى FMO:" إن تطوير وسائل الوصول إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة لتقديم التمويل اللازم لها ضمن الأسواق النامية عبر توظيف التكنولوجيا الحديثة، يأتي في صُلب جدول الأعمال الذي اعتمده برنامج Ventures الجديد من FMO (برنامج مدعوم من قبل وزارة الخارجية الهولندية وبضمان من المفوضية الأوروبية).

 

وأضاف:" هذا النوع من الشركات مثل liwwa والتي يتم إدارتها عادةً من قبل رجال أعمال شباب؛ تمتلك فرصة كبيرة للنجاح والتطور."

 

وبدوره علق السيد "أحمد أبو مور" الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لدى شركة liwwa وقال:" إننا نرى إمكانيات كبيرة في الأسواق الأردنية والمصرية، ونحن ملتزمون بتوفير خدماتنا حيث كانت الحاجة لها.

 

وتابع القول:" وستستمر الشركة بتقديم خدماتها الإقراضية، لتواصل النمو في السوقين الأردني والمصري حيث أن هناك حاجة ماسة في هذه الأسواق للاستثمارات الرأسمالية، ونعمل عبر تطوير عدد من المنتجات والخدمات على سد احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، وخلق تجربة فريدة في هذا المجال.

 

يمكنك الوصول إلى خدمات  liwwa المالية من خلال موقع الشركة الرسمي www.liwwa.com.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق