facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    النائب خليل عطية يدعو الحكومة لدعم المواقع الالكترونية   اتفاق "حكومي – نقابي" مع "المقاولين" لاستئناف العمل تدريجيا وشمولهم بتسهيلات البنك المركزي .. ومجلس النقابة ينعقد عن بعد   اغلاق 5 منشآت تجارية في اربد   "الاقتصادي والاجتماعي" يقدم سيناريوهات لمواجهة تداعيات كورونا   15 فريق استقصاء عن الكورونا في الكرك   وزير الأوقاف يدعو للاستمرار باغلاق المساجد   الجامعة الأردنية تعتمد نظام ناجح - راسب للفصل الدراسي الثاني   الاشغال: خطة تحفيزية لقطاع الإنشاءات وبحث استئناف عمل مشاريع   القبض على سارق منزل في إربد واستعادة 39 ألف دينار   وزير الصحة يطلع على مخزون الأدوية في الأردن  
البنك الأهلي يرعى بطولة تحدي مدارس الأردن 3x3
التاريخ : 25-02-2020 01:49:09 | المشاهدات 5903

قدم البنك الأهلي رعايته لبطولة تحدي مدارس الأردن 3x3 والتي أقيمت في أكاديمية سام دغلس بمجمع الملك الحسين للأعمال بمشاركة 26 فريقا لفئتي البنين والبنات من 18 مدرسة، حيث أقيمت البطولة بنظام المجموعات ثم الأدوار الاقصائية.

 

وكانت أكاديمية عمان قد أحرزت لقب فئة البنين بعد تغلبها في النهائي على مدرسة المونتيسوري الحديثة، فيما حلت المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في المركز الثالث بعد فوزها على كينغز أكاديمي.

 

وضمن فئة الإناث، حققت الأكاديمية الدولية – عمان اللقب بعد فوزها على المدرسة الوطنية الأرثوذكسية في المباراة النهائية، وذهب المركز الثالث إلى مدرسة المجتمع الدولي بعد فوزها على مدرسة المونتيسوري الحديثة.

 

هذا ويعمل البنك الأهلي من خلال رعايته لمختلف الفعاليات الرياضية على فتح آفاق الابداع والتميز أمام الطلبة والشباب تحقيقاً لإستراتيجيته الخاصة بالازدهار المشترك وتمكينهم من تطوير قدراتهم، إضافةً الى تشجيع وتنمية المواهب الرياضية الأردنية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق