facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل وفاة ثالثة بكورونا في الأردن   بالصور .. "الدوريات الخارجية" عطاء مستمر في ازمة الكورونا   اللواء الحنيطي يزور سلاح الهندسة الملكي ومستشفى الملكة علياء   مهيدات مديراً للغذاء والدواء   طبيب بجامعة هارفرد يقارن بين اجراءات الأردن والولايات المتحدة في التعامل مع الكورونا   الساكت: ضرورة تقديم قروض للشركات بفائدة منخفضة   بنوك: لن نقدم الخدمة لأي مراجع لا يلتزم بالتعليمات الصحية   الحموري يتفقد الأسواق التجارية في الرمثا   مصدر طبي: الوفاة الثانية بكورونا دفنت ظهر الاحد   البريزات يتفقد الاسواق التجارية في العقبة  
Orange الأردن تبقي خطوط الاشتراكات مستحقة الفواتير فعالة
التاريخ : 23-03-2020 02:41:49 | المشاهدات 3158

أكدت Orange الأردن أنها وفي ظل الظروف الراهنة ستبقي خطوط مشتركيها مستحقة الفواتير فعالة، ولن تقوم بفصل أي من اشتراكات الإنترنت الثابت والخطوط الثابتة والخلوي والفايبر في هذه المرحلة، مبينةً أن هذا الإجراء جاء في ظل التدابير الوقائية التي فرضتها الحكومة لمدة أسبوعين لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.


وأوضحت Orange الأردن أنها تعي تماماً أهمية الإنترنت خاصة في هذه الفترة، وذلك لأهمية العمل عن بُعد حالياً، ما يزيد بشكل غير مسبوق من الاعتماد على الإنترنت بمختلف تقنياته لضمان الإنجاز، لافتةً إلى أن هذا الأمر يأتي في إطار دورها الهام باعتبارها المزود الرقمي الرائد للمملكة.


وبينت الشركة أنها وفرت لمشتركيها الراغبين في تسديد فواتيرهم الشهرية بدائل إلكترونية سهلة الاستخدام، وهي المحفظة الإلكترونية Orange Money وتطبيق  My OrangeوOrange.jo، وإي فواتيركم.


ونظراً للإجراءات الاحترازية الأخيرة، أشارت Orangeهوا الأردن -  الأردن إلى أنها عززت شبكاتها وفرقها الفنية للتعامل مع الزيادة الهائلة المتوقعة في استخدام الإنترنت، لضمان خدمات إنترنت بجودة فائقة وسرعات عالية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق