facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
مؤسسة "حب الاردن" توزع مساعدات غذائية لأسر فقيرة في عمان
التاريخ : 28-03-2020 11:25:41 | المشاهدات 18004

هوا الأردن - باشر متطوعون في مؤسسة حب الأردن يوم أمس بتوزيع مساعدات غذائية وتموينية لأسر فقيرة في أحياء في العاصمة عمان ومحافظة الزقاء.



وجاءت هذه الخطوة التي بادرت بها شركة "فيجن" القابضة للاستثمار والتي تملكها عائلة خلدون الطبري، خطوة تشجيعية من شأنها أن تشجع أصحاب الشركات والمستثمرين الأردنيين للوقوف يداً بيد في مواجهة الدولة لمخاطر فيروس #كورونا، وتحثهم على تقديم المساعدات للأسر الفقيرة.



واعتبرت شركة "فيجن" في بيان صادر عن مالكيها أن مساعدة الأسر الفقيرة والأسرة التي يعتمد معيلها على الدخل اليومي (نظام المياومة) هو واجب وطني بامتياز، ودعت إلى تكثيف الجهود والتعاون المشترك بين القطاع الخاص مع القطاع العام لمواجهة مخاطر فيروس كورونا الاقتصادية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق