facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أبو السعود يبحث مع السفير الايطالي التعاون في تنفيذ عدد من المشاريع المائية   بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال   الصفدي يبحث التعاون مع اليونان وقبرص   تعديل على اوقات الحظر ليوم الجمعة   "السياحة" تعمم دليل إجراءات العمل في المنشآت   سياحة عجلون تبدأ تجهيز مواقع أثرية لاستقبال الزوار   الصحة تتسلم معدات ولوازم طبية من الصحة العالمية   القرارات الصادرة عن هيئة اعتماد مؤسسات التعليم   تسجيل اصابتين بالكورونا .. وحظر شامل الجمعة القادم   تجديد انتخاب الذنيبات رئيساً لمجلس إدارة الفوسفات  
20 جيجابايت مجاناً .. من زين لعروس الشمال
التاريخ : 29-03-2020 07:55:43 | المشاهدات 6638

اربد الله يحميكي

أعلنت شركة زين الأردن وضمن سلسلة إجراءاتها ومبادراتها خلال الظروف الحالية؛ عن تقديم حزمة إنترنت مجانية بِسِعة 20 جيجابايت لجميع مشتركيها من سكان محافظة اربد.

 

وجاءت هذه المبادرة من زين بعد عزل محافطة اربد في إطار الجهود الرسمية لاحتواء فيروس كورونا المستجد، حيث وجّهت الشركة رسالتها لمشتركيها من أهالي عروس الشمال بعنوان "اربد الحبيبة.. الله يحميكي"، لتكون إلى جانب الوطن والمشتركين في أي ظرف، ولمساندة الجهود الرسمية خلال الظرف الاستثنائي الذي تمر به البلاد، حيث ستساعد زين مشتركيها في اربد من خلال هذه الخطوة، للبقاء في منازلهم وضمان عدم انقطاعهم وبقائهم دائماً على اتصال، وللتخفيف من الأسباب التي قد تضطرهم للخروج من منازلهم.

 

وعن آلية الاستفادة من العرض الجديد، بيّنت زين بأن الحزمة المجانية ستضاف تلقائياً لجميع مشتركيها في محافظة اربد وعلى جميع الخطوط الخلوية بمختلف أنواعها، دون الحاجة لقيام المشترك بأي إجراء، وسيتمكن مشتركو زين في محافظة اربد من التحقق من رصيد الحزمة من خلال الرمز #3*121* أو عبر تطبيق ZainJo للهواتف الذكية.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق