facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة   حماية الصحفيين: الرواية الحكومية تهيمن على تغطيات كورونا في الإعلام   مجلس الوزراء يعيّن خليل أبو حمور نائبا لرئيس مجلس مفوضي سلطة إقليم البترا وماجد الحسنات مفوضا   إنذار 40 صالون حلاقة وإغلاق مصنع منظفات في الزرقاء   المرصد العمّالي : شركات تبدأ بفصل العاملين متذرعةً بالبلاغ الحكومي الأخير   التربية تبدأ ببث حصص مراجعة لطلبة التوجيهي   الحكومة تعلن عن إجراءات للوقاية عند الذهاب للمساجد يوم الجمعة   بالأسماء .. احالات إلى التقاعد في أمانة عمان  
مركز الدعم الفني في "حكيم" يعمل على مدار الساعة
التاريخ : 31-03-2020 01:48:57 | المشاهدات 6046

أكد الرئيس التنفيذي لشركة الحوسبة الصحية، المهندس فراس كمال، أن الشركة وضعت خطة لضمان استمرارية عملها في ظل الظروف الراهنة التي يعيشها الأردن والتدابيرالوقائية والاحترازية التي اتخذتها الحكومة لمنع تفشي فيروس كورونا "كوفيد١٩".

 

وأوضح المهندس كمال، أن الخطة  تضمنت آليات للتعامل مع هذه الظروف على كافة الأصعدة  سواء الداخلية أو الخارجية والتواصل مع جميع مستخدمي نظام حكيم في القطاع الصحي العام، كما أكد على أهمية برنامج تحليل البيانات الصحية – هـدى الذي يدعم أصحاب القرار بما لديه من بيانات متوفرة على نظام حكيم.

 

فعلى الصعيد الخارجي، أشار المهندس كمال إلى أن  مركز الدعم الفني في برنامج حكيم يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع وذلك لاستقبال طلبات واستفسارات القطاع الصحي  المتعلقة بالنظام و متابعتها وإيجاد الحلول لها.

 

ولفت المهندس كمال إلى حرص الشركة على الإستعداد التام للموظفين الفنيين لتقديم الدعم للمنشآت الصحية المطبقة للنظام لتتبع سير العمل وضمان ديمومة عمل النظام وتقديم الدعم الفني على مدار الساعة.

 

وعلى الصعيد الداخلي، ذكر المهندس كمال، أن" الحوسبة الصحية ومن خلال مكتبة الأردن الطبية الإلكترونية -علم أضافت  صفحة   Corona Centreعلى موقعها الإلكتروني التي تحتوي على مصادر ومقالات عالمية ، أبرزها من منظمة الصحة العالمية، حيث تم تخصيص هذه الصفحة لوضع آخر التطورات والمستجدات والتقارير حول جائحة كورونا التي تعد أكبر تهديد صحي يواجه العالم ، مشيراً إلى أن هذه الصفحة متاحة باللغتين العربية والإنجليزية وتحدث بإستمرار ومتوفرة لجميع فئات وأفراد المجتمع ويمكن الوصول إليها على الرابط التالي https: //www.elm.jo/Elm.

     

وأعرب المهندس كمال، عن تقدير "الحوسبة الصحية "بجميع كوادرها للجهود التي تبذلها المؤسسات الوطنية وعلى رأسها وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية لمنع تفشي فيروس كورونا وتوفير العلاج والرعاية الطبية للمصابين بالفيروس، مشددا على أن الشركة لن تتوانى عن دعم ومساندة هذه الجهود للقضاء على هذا المرض.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق