facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
"هوا الأردن" تحتفل بالذكرى الحادية عشرة لانطلاقتها في فضاء الاعلام الأردني
التاريخ : 20-05-2020 02:16:01 | المشاهدات 24369

هوا الأردن - أردنيات 

 

تحتفل أسرة وكالة هوا الأردن الإخبارية في الخامس والعشرين من أيار الجاري بإنطلاقتها الحادية عشرة والتي تتزامن مع إحتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بمناسبة عيد الإستقلال .

 

وأعرب مدير عام الوكالة الإعلامي إسلام العياصرة عن عميق إعتزازه بالمستوى المهني والمصداقية التي تتحلى بها "هوا الاردن" بمسيرة من الأداء المهني والإنجازات الصحفية وهو ما أكسبها ثقة القراء والمتابعين من مختلف الدول بفضل سعي إدارتها وكافة العاملين فيها ، إلى تقديم محتوى إعلامي متزن يراعي قيم المهنية والمصداقية والموضوعية لتكون عيناً للناس على الحقيقة وتسهم في تعظيم الإنجاز وتسليط الضوء على مكامن الخلل لتصحيح المسار وتحقيق التطلعات بإعلام وطني مستقل يراعي مصالح الوطن ويقدم نمطاً اخباريا يجود الرسالة الإعلامية التي تعكس صورة الأردن محليا وعربيا ودولي الى جانب تقديم رسالة مهنية صادقة للوطن والمواطن.

 

وبين العياصرة انه ونظرا للظروف التي يمر بها الوطن العزيز وانتشار جائحة الكورونا عالميا فقد تقرر عدم اقامة حفل بهذه المناسبة لهذا العام و تحويل المخصصات المالية لصالح اعمال خيرية بالتعاون مع "جمعية ابناء الوطن الخيرية" بهدف تقديم معونات مالية ومساعدات عينية لعدد من الاطفال الأيتام وذوي الاعاقة .

 

معبراً عن سعادته بالنمو المتسارع لاعداد متابعي "هوا الأردن" ووصولها الى سدة المراتب المتقدمة بين المواقع الالكترونية الإخبارية الاردنية .

 

"هوا الأردن" تنتهز هذه المناسبة لتتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكل متابعيها وقرائها ، معاهدينكم ان نواصل سعينا للتقدم وتحقيق التطلعات لخدمة الوطن وانسانه .

 

وكل عام وانتم والوطن وقيادته المظفرة بالف خير .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق