facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "الشرق الأوسط" و "الأمن العام" ينظمان ورشة عمل   الجامعة العربية تدعو لجهد مشترك لتحقيق السلام   بوتين وبايدن يجريان أول محادثات هاتفية بينهما   الهناندة: نسعى لتمكين الوزارات والمؤسسات الحكومية من عملية التحول الرقمي   الأمير مرعد يتفقد توفر متطلبات وصول الأشخاص ذوي الإعاقة ضمن مشروع الباص السريع   العمل بالاسوارة الالكترونية قريباً .. و البدء بـ (1500) منها لتوفير 13 مليون دينار   ولي العهد يلتقي السفير الكويتي   قانونية النواب تشرع بمناقشة أملاك الدولة وتقر مواد بمعدل الأسنان   سعيدان: التغيرات المناخية أثرت على الموارد المائية   الاردن: السلام العادل المرتكز إلى القانون الدولي والذي يشكّل حل الدولتين سبيله الوحيد  
عودة عروض الملكية للأفلام في الهواء الطلق
التاريخ : 09-08-2020 11:32:56 | المشاهدات 10938

هوا الأردن - أعلنت الهيئة الملكية الأردنية للأفلام اليوم الاحد، عن عودة عروضها السينمائية المسائية في الهواء الطلق على شاشة مسرحها المفتوح بمقرها في عمان غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء ضمن معايير السلامة العامة في ظل جائحة فيروس كورونا.



ودعت الهيئة في بيان صادر عنها اليوم، الراغبين بمتابعة العروض إلى الحضور كحد اقصى في الساعة السابعة والنصف لتطبيق إجراءات السلامة العامة والالتزام بوضع الكمامة والفقازات الخاصة، لافتة إلى ان المسرح يتسع لـ86 شخصا، وستغلق الابواب فور شغل جميع المقاعد.



وقالت في البيان إن هذه العروض تأتي بالشراكة مع مهرجان "PriMed" الدولي للأفلام الوثائقية والريبورتاج من منطقة البحر المتوسط، وهما "فيلمان وثائقيان"سيعرضان على التوالي مساء يومي غد وبعد غد. وبينت أن الفيلم الاول إنتاج إيطالي-فرنسي عام 2019 ويحمل عنوان "الوادي" إخراج نينو اسكيوديرو، ومدته 75 دقيقة، وناطق باللغتين الإنجليزية والفرنسية، أما الفيلم الثاني الذي سيعرض مساء يوم الثلاثاء الايطالي إنتاج 2018 "كامورا" إخراج فرانسيسكو باتيرنو ومدته 70 دقيقة وناطق بالايطالية مع ترجمة الى الانجليزية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق