facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكة رانيا العبدالله تدعم 100 مشروع قائم ومدر للدخل في محافظات المملكة   الملك في ذكرى المولد النبوي: "إِنَّا كَفَيْنَاكَ الْمُسْتَهْزِئِينَ"   الهياجنة: ثلثا الاسرة المخصصة لكورونا بالمستشفيات الحكومية فارغة   المساعيد رئيساً لمحكمة أمن الدولة بالأنابة   32 وفاة و3087 اصابة كورونا جديدة في الأردن   منظمة الصحة: الأردن يشهد تسارعا في حالات الإصابة الجديدة بكورونا   الأردن يتجاوز 60 ألف اصابة كورونا و0.57% من السكان اصيبوا بالفيروس   الجامعة الأردنية في الطليعة محلياً و ضمن العشر الأوائل عربياً   العضايلة وحجازين عضوان في مجلس "إعلام اليرموك"   جامعة عمان الاهلية تهنىء بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف  
هيونداي تطرح جيلا جديداً من سيارة كريتا هذا العام
التاريخ : 17-09-2020 06:18:50 | المشاهدات 4525

في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا؛

كشفت شركة هيونداي موتور اليوم عن خططها لإطلاق  جيل جديد تماما من سيارتها كريتا SUV الشهيرة، وذلك في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وستكون سيارة الدفع الرباعي الجديدة متوافرة في الأسواق اعتبارا من سبتمبر الجاري.

 

وأدخلت العديد من التطويرات على سيارة كريتا بدايةً من مظهرها الجديد والأكثر قوة، على نحو سيجعل الرحلات أكثر سلاسة من ذي قبل، فضلاً على مساعدة العملاء على البقاء آمنين على الطرقات.

 

وتتجاوز التعديلات المدخلة على كريتا الجديدة شكلها القديم، حيث يتميز الجيل الثاني من كريتا بكونه أطول وأعرض من سابقه، مع الاحتفاظ بمظهر عصري قوي، مجسدا هوية التصميم الرياضي الحسي Sensuous Sportiness المتطورة لشركة هيونداي.

 

كما ستتميز السيارة -الشهيرة في طرازها الجديد- بعدد من المميزات المتقدمة الجديدة التي يمكن رؤيتها من جميع جوانب السيارة وكذلك من الداخل.

 

وبمناسبة الكشف عن السيارة الجديدة قال بانغ سون جيونج، رئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي: "مع بدء العد التنازلي الآن لإطلاق كريتا الجديدة تماما، يسعدنا أن نقدم للعملاء فرصة حقيقة للاستمتاع بقيادة سيارة حديثة ومتطورة، والواقع أنه منذ إطلاق كريتا لأول مرة لاقت قبولا كبيرا، وأصبحت اليوم واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي شعبية واستطاعت أن تخلق تجارب قيادة لا تُنسى للناس. ومع التحسينات الهائلة التي تم إجراؤها على كل من التصميم الخارجي والداخلي في الطراز الجديد، يمكن للمستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي التطلع إلى تجربة أفضل عند السفر في كريتا الجديد".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق