facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
أورانج الأردن تجدد شراكتها مع Simplon.co
التاريخ : 22-10-2020 05:34:53 | المشاهدات 3254

مواصلة نجاح أكاديمية البرمجة من أورانج

عقب النجاح المتميز الذي حققته الدفعة الأولى من أكاديميتها للبرمجة وتزامناً مع انطلاق الدفعة الثانية، جدّدت أورانج الأردن مؤخراً اتفاقية التدريب مع شريكتها الفرنسية مؤسسة Simplon.co، والتي تعد شبكة للمراكز التي تقدم المهارات الرقمية بشكل مجاني ومكثف في المهن الرقمية التي ازداد الطلب عليها من قبل الباحثين عن عمل في المجال الرقمي، حيث تقتضي مهمة Simplon.coهوا الأردن -  بزيادة قابلية المتدربين للتوظيف وتلبية احتياجات الأسواق المحلية سريعة التغير.


تقدم أكاديمية أورانج للبرمجة بالشراكة مع Simplon.co برنامجأ تدريبياً شاملاً على مدار 6 أشهر في مجال تطوير الويب والموبايل، ولغات برمجة Python وJavaScript، ومزيجاً من المهارات المطلوبة، فضلاً عن تدريب عملي لمدة شهر في شركات قطاع التكنولوجيا، ليحصل الطلاب بعد إتمامهم التدريب على شهادات معتمدة من Simplon.Co وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.


وتسعى أورانج الأردن من خلال الأكاديمية، التي أطلقتها في عام 2019، للارتقاء بمهارات الشباب والشابات الموهوبين والطموحين في مجال البرمجة الذي أصبح رئيسياً لتقدم معظم القطاعات، كما تسعى الشركة لتجسيد مفهوم "التدريب من أجل التشغيل" عبر تعزيز فرص المنضمين للأكاديمية في سوق العمل وتزويد الشركات بمبرمجين وخبراء تقنيين أكفاء ومؤهلين، بما يخدم تسريع التحول الرقمي والتطوّر بمختلف مجالاته، حيث ترجمت نجاح هذا المفهوم بحصول 70% من طلاب الدفعة الأولى للأكاديمية على فرص عمل.


من جانبها، عبّرت Simplon.co عن سعادتها بنجاح الدفعة الأولى للأكاديمية بالشراكة مع أورانج الأردن، وعن حماسها لمواصلة هذه الشراكة التي تمكن أعداداً كبيرة من الشباب من الالتحاق بوظائف تتعلق بالمجال الرقمي. وجنباً إلى جنب مع أورانج الأردن، تؤمن Simplon.co بأن التحول الرقمي هو وسيلة قوية للابتكار الاجتماعي تمكّن أولئك الذين يسعون للحصول على فرص التدريب أو الوظائف في سوق العمل، ليصبحوا مواهب واعدة في المستقبل من خلال عملهم بوظيفة أو ريادة الأعمال.


وأكدت أورانج الأردن على أنها تعتز بشراكتها مع مؤسسة دولية تهتم بالتدريب التقني المتكامل، كونها تصب في صالح هدف الشركة المتمثل بتمكين الموهوبين من تطوير مهاراتهم ومواكبة التطورات العالمية. وتعتمد الشركة على هذه الشراكة لتحقيق النجاح والتميز من خلال رفد مختلف القطاعات بالمواهب الشابة المتميزة، لافتة إلى أن المستقبل سيكون رقمياً في المقام الأول، وأن أورانج ستواصل المساهمة في البرامج الموجهة للشباب على نطاق المملكة، حيث تندرج مشاركاتها في مثل هذه البرامج ضمن إطار مسؤوليتها الاجتماعية وتنطلق من دورها كشريك رقمي للمملكة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق