facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تسجيل 57 وفاة و5123 اصابة كورونا جديدة في الأردن   النص الكامل للموازنة العامة لعام 2021   الطاقة والمعادن: تعرفة بند فرق أسعار الوقود لشهر كانون الأول صفر   زواتي: تثبيت سعر مادة الكاز حتى نهاية شهر نيسان المقبل   الحكومة تكشف المبالغ في همة وطن و الصحة وحساب الخير   اعادة 17 سائقاً أردنيا لعملهم بشركة رومانية في الجنوب   بالاسماء .. المستفيدون من صندوق اسكان الجيش   العسعس: 9.93 مليار دينار نفقات و7.298 مليار إيرادات محلية في موازنة 2021   العايد: احالة مشروعي الموازنة العامة والوحدات المستقلة لمجلس الأمة   %23.9 معدل البطالة خلال الربع الثالث من عام 2020  
كارفور الأردن تطلق حملتها السنوية لدعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان
التاريخ : 22-10-2020 05:38:33 | المشاهدات 6584

في إطار برامج المشاركة المجتمعية والمواطنة المشتركة

أطلقت كارفور التي تديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، حملتها السنوية  لجمع التبرعات، تزامناً مع الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، التي  تقام خلال شهر تشرين الأول من كل عام  لزيادة الوعي حول  الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وتهدف حملة كارفور الأردن إلى  توفير الدعم  للسيدات غير المقتدرات والأقل حظاً، لتغطية تكاليف إجراء فحوصات تصوير الثدي الإشعاعي "الماموجرام" في مركز الحسين للسرطان.

 

 وتأتي هذه الحملة  في إطار الشراكة المتواصلة  للسنة التاسعة على التوالي - منذ عام 2012 - بين كارفور الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان. وتقوم كارفور الأردن من خلال هذه الحملة السنوية بتشجيع عملاء كارفور على إضافة عشرة قروش اختيارياً إلى فواتيرهم، في كافة فروع كارفور الـ43 في جميع أنحاء المملكة، لصالح مرضى سرطان الثدي.

 

وقال آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نحن ملتزمون بتوفير الدعم لمجتمعنا وسنشهد على  المزيد من التعاون والشراكات المثمرة في المستقبل القريب. ونشجع عملاء كارفور على دعم ومساندة مرضى السرطان، عن طريق إضافة عشرة قروش إلى فواتيرهم، فالقليل من الدعم يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في حياة الكثير من الأشخاص".

 

وحول هذه الحملة، قالت نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثّمن عالياً دعم كارفور الأردن، المستمر لحملات وبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. ونقدّر هذا التعاون المثمر الذي يعتبر مثالاً جيداً على المشاركة المجتمعية للعلامة التجارية ومساندتها للمجتمعات التي تعمل فيها.. ونتوجه بالشكر لكارفور على جهودها  لتعزيز روح العطاء بين عملائها  والمساهمة في نشر  وتعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات، الأمر الذي يساهم في إنقاذ حياتهن".

 

 تطلق كارفور سلسلة من الحملات على امتداد العام، التي تهدف إلى دعم مختلف القضايا المعاصرة التي يواجهها المجتمع. وعلى سبيل المثال لا الحصر، أطلقت كارفور هذه السنة حملة لجمع التبرعات للأسر المتضررة من انتشار جائحة  كوفيد-19 وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حيث نجحت في  جمع تبرعات تعادل قيمتها الـ 57.600 وجبة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح كارفور فرصة التبرع والعطاء لعملائها من خلال صناديق التبرع الخاصة الموزعة في عدة مواقع داخل وخارج متاجر  كارفور.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق