facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مصرع طبيبة أسنان ثلاثينية خلال أجراء عملية شفط دهون في عمان   تفاصيل المساكن المنفردة المعفاة من رسوم التسجيل   توقيف سبعة موظفين في مستشفى الجامعة على ذمة التحقيق بتهمة تلاعب بأدوية بنصف مليون دينار   بعد الوعود الحكومية اليوم .. ما هي سيناريوهات إجراء انتخابات 7 نقابات مهنية آذار المقبل ؟   الخرابشة: لا مناعة مجتمعية قبل سنتين   الناصر: التعيينات على المنح الخارجية لا تموّل من خزينة الدولة   العايد: زيارة السيسي جاءت لتنسيق المواقف والرؤى العربية   اختتام منافسات بطولة ميلاد القائد للشطرنج "عن بعد" لطلبة الجامعات الأردنية   جامعة عمان الأهلية تطلق حملة الشتاء لمساعدة الأسر العفيفة في محافظة البلقاء   التربية تخطط لتحويل مدارس في الرصيفة لنظام الفترتين  
بنك الاتحاد يحصل على جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط
التاريخ : 24-11-2020 09:56:28 | المشاهدات 7402

على مدار 21 عاماً، ومجلة نيويورك العالمية "غلوبال فاينانس"  تختار البنوك والمؤسسات المالية الأفضل أداءً في العالم، حتى أصبحت هذه الجوائز معياراً موثوقاً للتميز في المجتمع المالي العالمي.

 

وفي عامنا الحالي 2020، تم اختيار بنك الاتحاد لمنحه جائزة "البنك الرقمي الأكثر ابتكاراً" في الشرق الأوسط، والإعلان عن ذلك من خلال حفل توزيع الجوائز على الفائزين، وذلك يوم الأربعاء، 18 تشرين الثاني من العام الحالي.

 

حصل بنك الاتحاد على هذه الجائزة وفقاً لمعايير عالمية، تم تحديدها من قبل لجنة تحكيم إنفوسيس الرائدة عالمياً في مجال الاستشارات والتكنولوجيا، ومنها: قوة استراتيجية جذب العملاء وتقديم الخدمات البنكية الرقمية لهم، والنجاح في حثّهم على استخدام المنتجات والخدمات الرقمية بشكل يومي، والنمو في أعداد المستخدمين الرقميين، والتنوع في الخدمات المقدمة، ووجود دليل على الفوائد المكتسبة من المبادرات الرقمية، إضافة إلى تصميم وفعالية كل من الموقع الإلكتروني وتطبيق الهاتف الخلوي.

 

مع مطلع العام 2017، بدأت رحلة بنك الاتحاد نحو التحول إلى بنك رقمي مبتكر، رغبة منه بتوفير مختلف الخدمات التي تلبي احتياجات عملائه في أي وقت وأي مكان، دون الحاجة إلى زيارتهم لفروع البنك.

 

ومع نهاية العام 2019، أنهى البنك أتمتة ما نسبته 73% من عملياته، مع انضمام 63% من عملائه إلى التطبيق البنكي.

 

ومع مجيء العام 2020، وما رافقه من تداعيات جائحة كوفيد- 19، غدت الحاجة إلى التحول إلى الخدمات الرقمية أكثر أهمية من أي وقت مضى.   

 

ومن الجدير بالذكر أن بنك الاتحاد قد حصل على جائزة "أفضل بنك رقمي" و"أكثر بنك رقمي مبتكر" على مستوى الأردن للعام الحالي أيضاً، وذلك من قبل مجلة نيويورك العالمية "غلوبال فاينانس"، كمرحلة أولى قبل التأهل للجائزة الثانية على مستوى الشرق الأوسط.

 

هوا الأردن - يسعى بنك الاتحاد دوماً نحو تمكين عملائه من تشكيل مستقبلهم، من خلال توفير أفضل الحلول والأدوات المالية لهم، ويستوحي منهم خدمات مبنية على فهم احتياجاتهم ليكون بنك التعامل اليومي لكل فرد من أفراد عائلته. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق