facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة نجل شقيق محافظ العاصمة   راصد: 50% من النواب الشباب حجبوا الثقة و77% ممن يفوقون الـ 60 منحوها   إرادة ملكية بتعيين أحمد الخلايلة إماما للحضرة الهاشمية خلفا للربابعة   ولي العهد: نسأل الله أن يشافي مرضانا ويحمي أردننا   بالصور .. الملك والأمير الحسن وولي العهد يتلقون لقاح كورونا   العميد عبدالله عميش مديرا للخدمات الطبية الملكية   16 وفاة و1075 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العثور على قنبلة قديمة في وادي شعيب   الدفاع المدني يتعامل مع 1130 حالة اسعافية خلال 24 ساعة   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى السعيدات وكراجه  
هيونداي تختار اسم "بايون" لطرازها الجديد كلياً ضمن سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات
التاريخ : 28-11-2020 11:45:54 | المشاهدات 4424

أعلنت شركة هيونداي موتور العالمية أن سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الجديدة ضمن فئة الكروس أوفر ستحمل اسم (هيونداي بايون)، وستشكل عند إطلاقها رسمياً في السوق الأوروبية في النصف الأول من عام 2021، إضافة بارزة مهمة إلى مجموعة سيارات هيونداي الحالية.

 

وبهذه المناسبة قال أندرياس كريستوف هوفمان، نائب الرئيس للتسويق والمنتجات في شركة هيونداي موتور: "تمتلك شركة هيونداي تواجداً بارزاً في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في السوق الأوروبية بالفعل بفضل تنوع مجموعة طرازاتنا والنجاح المميز الذي حققناه من حيث المبيعات.

 

وسيشكل إطلاق هذه السيارة الجديدة ضمن فئة (B-segment) خياراً مناسباً يناسب متطلبات الكثير من عملائنا في القارة الأوروبية".

 

حيث ستنضم هيونداي بايون الجديدة إلى تشكيلة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لشركة هيونداي في أوروبا: والتي تشمل أيضاً طرازات "كونا" و"توسان" و"نيكسو" و"سنتافي".

 

وتستوحي هذه السيارة الجديدة اسمها من مدينة "بايون" في جنوب غرب فرنسا، لتتعزز بذلك جاذبية هذا الطراز الحديث لعملاء الشركة الكورية في أوروبا. وتتميز هذه المدينة الفرنسية الجميلة بموقعها الرائع بين ساحل المحيط الأطلسي وجبال البرانس، وتشكل وجهة مثالية للراغبين بالاستمتاع بأنشطة الإبحار والمشي لمسافات طويلة.

 

وكانت شركة هيونداي قد استلهمت العديد من أسماء سياراتها الرياضية متعددة الاستخدامات خلال العشرين عاماً الماضية من مواقع مشهورة في جميع أنحاء العالم، مثل مدينة "توسان" الأمريكية في مقاطعة أريزونا، و"سنتافي" التي جاء اسمها من عاصمة ولاية نيو مكسيكو بالولايات المتحدة.

 

كما يأتي اسم "كونا" من منطقة في جزيرة هاواي الكبيرة، فيما أخذت سيارة "نيكسو" الكهربائية الرائدة التي تعمل بخلايا الوقود اسمها من أحدى أشهر المدن السياحية في جزيرة بورنهولم الدنماركية.

 

وأعلنت شركة هيونداي أنها ستكشف المزيد من التفاصيل عن سيارتها الجديدة في وقت لاحق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق