facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العيسوي ينقل تعازي الملك بوفاة نجل شقيق محافظ العاصمة   راصد: 50% من النواب الشباب حجبوا الثقة و77% ممن يفوقون الـ 60 منحوها   إرادة ملكية بتعيين أحمد الخلايلة إماما للحضرة الهاشمية خلفا للربابعة   ولي العهد: نسأل الله أن يشافي مرضانا ويحمي أردننا   بالصور .. الملك والأمير الحسن وولي العهد يتلقون لقاح كورونا   العميد عبدالله عميش مديرا للخدمات الطبية الملكية   16 وفاة و1075 اصابة كورونا جديدة في الاردن   العثور على قنبلة قديمة في وادي شعيب   الدفاع المدني يتعامل مع 1130 حالة اسعافية خلال 24 ساعة   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى السعيدات وكراجه  
خريجو أكاديمية أورانج يحدّثون تطبيق بترا الإخباري
التاريخ : 28-11-2020 11:56:50 | المشاهدات 4380

أطلقت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) مؤخراً تطبيقها الجديد الذي طوّره فريق المتخرجين المتفوقين من أكاديمية أورانج للبرمجة بدعم من أورانج الأردن، وذلك في إطار شراكة استراتيجية بينهما، ليقدّم التطبيق لمستخدميه مزايا إضافية تثري تجربتهم وتضمن لهم السهولة والسرعة وتحاكي التطورات العالمية.


وتشمل المزايا الجديدة للتطبيق تصميماً مطوّراً، وزيادة سرعة التطبيق بنسبة 40 بالمئة لضمان سهولة وسرعة التصفح، إضافة الى ميزة البحث عن الأخبار باللغتين العربية والإنجليزية من خلال عنوان ونص الخبر، وميزة قراءة الخبر صوتياً باللغتين لذوي الإعاقة البصرية، والتي تعد الأولى من نوعها بين التطبيقات الإخبارية على مستوى المنطقة، فضلاً عن إمكانية التنقل بين الصفحات بتمرير الإصبع وتغيير حجم الخط في التطبيق.


والتطبيق المدعوم بنظامي التشغيل أندرويد وIOS يوفر خاصية تصنيف الأخبار، والإشعارات الفورية للأخبار العاجلة على مدار الساعة، والتحويل إلى اللغة الإنجليزية أو العربية، والشريط الإخباري، ومتابعة البث المباشر، ومعرض الصور والفيديو واختيار وضع القراءة المناسب لليل أو النهار.


وأكدت أورانج الأردن أن اهتمامها بتطوير التطبيق يأتي إيماناً بأهمية وكالة الأنباء الأردنية (بترا) وشراكتهما الاستراتيجية لتعزيز دور الإعلام المسؤول وتأثيره، لافتة إلى التزامها بدعم الشباب المبتكر لتطوير التطبيقات، حيث تم تطوير تطبيق بترا على يد كل من عاصم قفاف وأيهم زيد من طلبة أكاديمية أورانج للبرمجة المتفوقين.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق