facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السماح للاردنيين القادمين من بريطانيا عبر الترانزيت دخول المملكة   ارتفاع عدد المنشآت المغلقة لمخالفة أمر الدفاع 20 الى 2520   الأردن والعراق يتفاوضان على تجديد اتفاقية النفط الخام   وفاة شخص إثر تعرضه للضرب من قبل شخصين في البادية الوسطى   بايدن يعتذر عن صورة أثارت غضب الأمريكيين   ضابط CIA سابق: على بايدن دعوة الملك عبدالله الثاني لإجتماع مبكر في البيت الابيض   1.5 مليون مركبة خصوصي في الأردن منها 1.2 مليون بعمان   شركات لاستبدال إنارة شوارع البلديات بـ LED   شكوك باختراق حسابات فيس بوك أردنية   "الممرضين" تطالب بتحسينات على حوافز وعلاوة منتسبيها في القطاع العام  
البنك العربي يطلق عرضاً خاصاً بالتعاون مع هوندا الأردن
التاريخ : 10-01-2021 04:57:17 | المشاهدات 2802

هوا الأردن - أطلق البنك العربي مؤخراً عرضاً خاصاً لتمويل سيارات هوندا بالتعاون مع شركة طهبوب للسيارات – هوندا الأردن، وذلك في إطار حرص البنك الدائم على تقديم عروض وبرامج ترويجية مميزة لعملائه تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم.

وسيكون بإمكان العملاء الراغبين بشراء أي من سيارات هوندا الاستفادة من مزايا هذا العرض الخاص والذي يسري لغاية 28/2/2021، والذي يتضمن سعر فائدة تفضيلي، تأمين شامل مجاني للسنة الأولى، إمكانية استبدال سيارة العميل الحالية كدفعة أولى أو كجزء من الدفعة مهما كان نوع أو موديل السيارة، وذلك ضمن إجراءات بسيطة وميسرة.
وفي تعليقه على هذا العرض قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – الأردن: "نواصل تقديم مجموعة مختلفة من الحملات والعروض التمويلية المميزة والتي توفر لعملائنا أسعار ومزايا منافسة وخدمات ميسرة". وأضاف: "يعتبر هذا العرض المميز جزء من سلسلة عروضنا التمويلية المستمرة على السيارات، حيث يتيح لعملائنا اقتناء سيارة من اختيارهم ضمن مجموعة واسعة من سيارات هوندا المتاحة في الأسواق".

وبدورهِ، قال مهند طهبوب مدير عام شركة طهبوب للسيارات – هوندا الأردن: ”نفخَر في هوندا الأردن بتقديمنا سيارات يابانية تمتاز بالجودة العالية والتكنولوجيا المتطورة والأداء الأفضل، هذا الى جانب تقديم حلول تمويلية فعالة بالتعاون مع البنك العربي الذي نعتَز بتعاوننا معه في هذه الحملة الترويجية لسيارت هوندا بجميع موديلاتها”.

وتجدر الإشارة إلى أن قروض تمويل السيارات من البنك العربي تتضمن العديد من المزايا التفضيلية من بينها أسعار فائدة منافسة، وإمكانية الحصول على تمويل يصل لغاية 100,000 دينار مع فترة سداد تصل لغاية 8 سنوات، هذا إلى جانب فريق مبيعات مختص لخدمة العملاء في أي وقت، مع إتاحة خيار تمويل أكثر من سيارة بما في ذلك السيارات الجديدة والمستعملة وفقاً للأحكام والشروط الخاصة بذلك. كما يتيح البنك إمكانية تقديم طلب القرض إلكترونياً بكل سهولة عبر الخدمات المصرفية الرقمية للبنك العربي والتي تشمل الموقع الالكتروني وتطبيق "عربي موبايل" والخدمة المصرفية عبر الإنترنت "عربي أون لاين".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق