facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة يصدر البلاغ رقم 25 حول أجور غير المستفيدين من برنامج استدامة   الحاج توفيق: لا توجه لفرض حظر تجول السبت   التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف   النعيمي: 20 يوماً لاعلان نتائج التوجيهي بعد آخر امتحان   التمييز تنقض قراراً بوضع متهم قتل إبنه بالأشغال 12 سنة وتقرر حبسه 6 أشهر   الأردن مستمر بدعم الأونروا دوليا   شركات التخليص: الكلف التشغيلية ترهقنا   رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الايطالي   تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن   حرتوقه: نسعى لإستقطاب استثمارات تحقق فائدة للإقتصاد  
إليك 5 أشياء لم تكن تعلم أنه يمكنك فعلها باستخدام ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر الفاخرة
التاريخ : 16-01-2021 11:31:49 | المشاهدات 5008

أحدها: يمكنك السباحة بها دون قلق

هل حصلت أخيرًا على الساعة الذكية Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر، وأنت متحمس جدًا لوضعها على معصمك لتتباهى بتصميمها الكلاسيكي والراقي؟ ربما سمعت أن أحدث ساعة ذكية فاخرة من هواوي تأتي مع مجموعة مراحل القمر الفاخرة وبطارية تدوم لمدة أسبوعين وميزات مراقبة صحية مطورة وأوضاع رياضية شاملة (بما في ذلك الرياضات المائية!) وتتبع اللياقة! لكن انتظر، السؤال هو، ماذا تريد أن تجرب أولاً؟ بينما يعمل عقلك على إعداد قائمة فعلية، إليك 5 أمور لم تكن تعلم أنه يمكنك فعلها مع ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع  مجموعة مراحل القمر الفاخرة!.

 

 

1- استمتع بالرياضات المائية المفضلة لديك

الذهاب إلى الشاطئ والاستمتاع بالأمواج ضمن الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء ارتدائك لساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر. لا داعي للقلق بشأن تعرضها للبلل بفضل خاصيّة مقاومة الماء 5ATM حتى عمق 50 مترًا.

 

 

2- إجراء المكالمات أو استقبالها أو كتمها

ما عليك سوى إقران ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر بهاتفك الذكي وستصبح رفيقك الحقيقي رقم واحد. بعد الاتصال بسلاسة عبر البلوتوث، يمكنك إجراء مكالمات، أو استقبالها أثناء ممارسة الجري في الصباح أو ربما كتم الصوت أو رفض مكالمة إذا كنت بحاجة إلى الهدوء. كل هذا ممكناً من معصمك حتى وإن كنت بعيدًا عن هاتفك.

 

 

3- تمرينك، أغانيك، مشاعرك

هل تبحث عن تلك الأغنية التي تثير حماسك أثناء التمرين؟ من ميزات أحدث ساعة ذكية من هواوي Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر دعمها لتشغيل الموسيقى، حيث يمكنك تشغيل وإيقاف وتغيير الأغاني والتحكم في مستوى الصوت على هاتفك الذكي باستخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر أيضًا بسعة تخزين هائلة، مما يوفر لك مساحة كبيرة لما يصل إلى 500 أغنية mp3.

 

 

4- إضفاء الطابع الشخصي على وجه ساعتك

بخلاف أكثر من 200 وجه ساعة تم تثبيتها مسبقًا على ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر، يمكنك أيضًا اختيار نقل الصور من هاتفك واستخدامها كوجه ساعة! كم يبدو ذلك رائعاً؟ قم بتشغيل ميزة NFC على هاتفك الذكي لنقل الصور بسرعة وسهولة إلى الساعة الذكية بنقرة سريعة بسيطة. يمكن عرض ناطحات السحاب المفضلة لديك أو المناظر الطبيعية أو أفراد الأسرة أو الأصدقاء على وجه الساعة أينما ذهبت!.

 

 

5- التقط الصور من معصمك

من أهم ميزات ومواصفات ساعة Huawei WATCH 2 Pro  مع مجموعة مراحل القمر مصراع التحكم في الكاميرا عن بُعد. عند إقران الساعة بهاتف ذكي، ستحتوي على أيقونة كاميرا على واجهة الساعة يمكنك النقر عليها لالتقاط الصور عن بُعد عبر الهاتف - نعم، تمامًا مثل عصا السيلفي! بهذه الطريقة تضمن أنك لن تفوتك لحظة أبدًا، دون الحاجة إلى فتح واجهة الكاميرا بهاتفك.

 

تتوفر ساعة Huawei WATCH GT 2 Pro مع مجموعة مراحل القمر حاليًا في الأردن باللون الأسود الحالك بسعر 179 دينارًا، فلا تتردد باقتنائها عبر متجر هواوي Cell Avenue الإلكتروني من خلال الرابط: https://www.cellavenuestore.com/product/huawei-watch-gt2-pro/، أو من خلال زيارة أيّ من المتاجر التي تعرض منتجات هواوي، واستمتع بتجربة فريدة من نوعها.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق