facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يبدأ قريبا في إنتاج صواريخ كورنيت المضادة للدبابات   الاقتصاد النيابية تطالب بتاجيل اقساط القروض 3 اشهر   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي   النعيمي: مكان الطلبة الطبيعي مدارسهم   الصحة : تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا   الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية الخاصة الأسبوع المقبل   توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع في إربد   تهمتي الشروع والتدخل بالقتل للمعتدين على شخصين من الجالية الصينية في اربد   تسجيل 40 وفاة و5733 اصابة كورونا جديدة في الأردن   3310 مخالفات لأومر الدفاع و8413 للاشتراطات الصحية خلال 4 اشهر في عمان  
أورانج الأردن راعي الاتصالات الحصري لدوري كرة السلة الأردني
التاريخ : 17-01-2021 04:41:33 | المشاهدات 4373

أعلنت أورانج الأردن عن توقيعها اتفاقية شراكة مع اتحاد كرة السلة الأردني لتقديم الرعاية الحصرية للاتصالات للدوري الوطني لكرة السلة وإتاحة فرصة حضور المباريات عَن بُعد بما يسهم بالارتقاء بهذه الرياضة الهامة، في مؤتمر صحفي عقد عبر تقنية التواصل المرئي بحضور الرئيس التنفيذي لأورانج الأردن، تيري ماريني ورئيس اتحاد كرة السلة الأردني، محمد عليان ومجموعة من الصحفيين.

 

وحضر المؤتمر الذي عقد عبر Microsoft Teams تماشياً مع الإجراءات الوقائية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد كل من المدير التنفيذي للتسويق وخدمات الزبائن لدى أورانج الأردن، نائلة الداود وأمين عام الاتحاد الأردني لكرة السلة، المهندس نبيل أبو عطا.

وتعد هذه الاتفاقية امتداداً للشراكة بين أورانج الأردن وكرة السلة الأردنية، حيث قدمت الشركة دعمها للمنتخب الوطني لكرة السلة "صقور الأردن" في مشواره ضمن نهائيات كأس العالم عام 2019.

 

وستمنح أورانج الأردن رعايتها الحصرية للاتصالات للاتحاد الأردني لكرة السلة لموسم 2020-2021 بما فيه الدوري التمهيدي لكرة السلة الأردني، الدوري الأردني لجميع الفئات العمرية، دوري السيدات الأردني وكذلك المنتخب الوطني الذي سيشارك في تصفيات كأس آسيا لكرة السلة 2021.

 

ومن جانب آخر، ستُمكّن أورانج الأردن محبّي كرة السلة من حضور المباريات عبر تقنيات التواصل المرئي ليظهروا على شاشات LED منتشرة حول الملعب وليحظى اللاعبون بدعم وحماس المشجعين، وذلك في محاكاة للمباريات الفعلية.

 

وقال ماريني: "فخورون بهذه الشراكة التي تدعم الشباب الموهوب في رياضة تحظى بشعبية كبيرة، حيث نحرص على تسخير التكنولوجيا الحديثة في ضمان تجارب معزّزة للجماهير واللاعبين الأردنيين، ما يسهم بدوره في التحوّل الرقمي في مجال الرياضة".

 

وأشاد عليان بدور أورانج الأردن في دعم كرة السلة الأردنية، وأكّد على أهمية هذه الاتفاقية التي تعزز شراكة استراتجية تهدف لتعزيز التجارب الرياضية، خاصة وأنها تستحدث استخدامات مبتكرة للتقنيات لتطوير هذه التجارب من أجل متابعي كرة السلة ولاعبيها وجمهورها في المملكة.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق