facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الخصاونة يصدر البلاغ رقم 25 حول أجور غير المستفيدين من برنامج استدامة   الحاج توفيق: لا توجه لفرض حظر تجول السبت   التربية تعلن الخميس استمرار التعليم الوجاهي أو تعليق دوام بعض الصفوف   النعيمي: 20 يوماً لاعلان نتائج التوجيهي بعد آخر امتحان   التمييز تنقض قراراً بوضع متهم قتل إبنه بالأشغال 12 سنة وتقرر حبسه 6 أشهر   الأردن مستمر بدعم الأونروا دوليا   شركات التخليص: الكلف التشغيلية ترهقنا   رئيس مجلس الاعيان يلتقي السفير الايطالي   تصدير أكبر شحنة بوتاس بتاريخ الأردن   حرتوقه: نسعى لإستقطاب استثمارات تحقق فائدة للإقتصاد  
أورانج الأردن تطلق حملة عروض العام الجديد
التاريخ : 20-01-2021 08:54:23 | المشاهدات 15937

أطلقت أورانج الأردن حملة بعنوان "العروض القوية ما بتخلص مع أورانج" بالتزامن مع بدء العام الجديد مع التركيز على الطلبة والموظفين ومنتسبي القوات المسلحة، حرصاً على تلبية كافة متطلباتهم من خدمات الاتصالات التي تمكّنهم من العمل والتعلم عن بُعد والتمتع بمختلف الإمكانيات التي تتيحها حلول الإنترنت الأقوى في المملكة.


وتركز الحملة على توفير عبوات متكاملة يضم كل منها خطوطاً وأجهزة خلوية وحزم إنترنت إضافية وإكسسوارات بما يتماشى مع متطلبات كل من المجموعات المستهدفة ومتطلباتهم اليومية، بالإضافة إلى فرصة الحصول على أجهزة خلوية واكسسوارات بأسعار مخفضة.


وتقدّم أورانج الأردن، إلى جانب عروض الخلوي، فرصة الحصول على جهاز لوحي (تابلت) مع عروض الفايبر المنزلي عن طريق التقسيط على الفاتورة الشهرية لأول مرة في المملكة، إما مقابل 4 دنانير شهرياً على مدار عامين أو 8 دنانير شهرياً على مدار عام واحد.


وقد بادرت أورانج بهذه الخطوة السباقة ليتمكن جميع مشتركي الفايبر من الاستفادة من هذا العرض لتسهيل عملية التعلم والعمل عن بُعد.


وأكدت أورانج الأردن على أن هذه العروض تعكس حرصها على إبقاء الأردنيين على اتصال بكل ما يهمهم وتلبية كافة تطلعاتهم ومتطلباتهم من الخدمات المتطورة، خاصة مع تزايد الطلب على الإنترنت السريع والآمن والموثوق وهو ما تواصل أورانج تقديمه كونها المزوّد الرقمي الرائد والمسؤول والشريك الرقمي للمملكة.


وأضافت الشركة أنها تأخذ بعين الاعتبار لدى تصميمها العروض والحزم مواكبة التطورات العالمية وتزويد الزبائن بأفضل الحلول الرقمية التي تمكنهم من الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة، لافتة إلى أن حملات العام الجديد وغيرها أصبحت سمة مميزة لنهج الشركة الذي تحافظ عليه لتلبية احتياجات زبائنها وإضفاء قيمة نوعية تتناسب مع دورها الهام.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق