facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يبدأ قريبا في إنتاج صواريخ كورنيت المضادة للدبابات   الاقتصاد النيابية تطالب بتاجيل اقساط القروض 3 اشهر   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي   النعيمي: مكان الطلبة الطبيعي مدارسهم   الصحة : تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا   الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية الخاصة الأسبوع المقبل   توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع في إربد   تهمتي الشروع والتدخل بالقتل للمعتدين على شخصين من الجالية الصينية في اربد   تسجيل 40 وفاة و5733 اصابة كورونا جديدة في الأردن   3310 مخالفات لأومر الدفاع و8413 للاشتراطات الصحية خلال 4 اشهر في عمان  
هواوي تتميز بالدمج بين أجهزة الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية لتجربة أكثر فاعلية
التاريخ : 25-01-2021 11:22:33 | المشاهدات 6576

مع تطبيق نظام العمل من المنزل وانتشار سيناريوهات التعلم الإلكتروني خلال العام الماضي، شهد الطلب على أجهزة الحواسيب المحمولة طفرة هائلة. تحتاج كل أسرة الآن إلى جهاز حاسوب محمول واحد على الأقل لكل شخص، سواء أكان للعمل أو للدراسة، والذي يمكن استكماله بجهاز لوحي وهاتف ذكي لدمجهما معًا.

 

وإلى جانب زيادة الطلب على أجهزة الحواسيب المحمولة، كانت هناك أيضًا زيادة على الأجهزة اللوحية.

 

ومع كلا الجهازين، يتم تحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر من خلال ربطهما في منظومة واحدة (Ecosystem).

 

هذا هو المكان الذي يأتي فيه الهاتف الذكي كجهاز مركزي للتحكم في كليهما والعمل كمصدر للتكامل السلس.

 

حدث هذا التغيير الصناعي بقوة مع هواوي، التي تدمج منتجاتها الذكية وخدماتها السحابية جميعها في إطار استراتيجية حياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي - Huawei AI Seamless Life كجزء من مفهومها الشامل 1+8+n لتزويد المستخدمين بتجربة غامرة ومتصلة. تحافظ هذه الاستراتيجية بشكل أساسي على الهاتف الذكي (1) في مركز كل شيء، مثل هاتف Huawei P40 Pro، للاتصال بـ 8 فئات مختلفة من منتجات Huawei (8) ومجموعة واسعة من أجهزة إنترنت الأشياء (n) من خلال تطبيقات مثل Huawei Share وHiLink Huawei (+).


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق