facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في الأغوار و البحر الميت و العقبة نهار الجمعة   وفاتان و6 إصابات بحادث سير مروع في وادي رم   الملك: التركيز على الخروج من كورونا سعيا لصيف آمن يمكننا من فتح القطاعات   الملك يدعو للنظر في آلية مناسبة للصفح عن موقوفي قضية الفتنة   الخرابشة يرد على الهواري: آثرت اهمال دراستنا وربما قرأت آخر أسطرها فقط   العموش: الإفراج عن الموقوفين في قضية "الفتنة" اخلاء سبيل دون طي ملف القضية   نيابة أمن الدولة تفرج عن 16 متهماً في قضية الفتنة   نصائح من ادارة الأزمات قبل التوجه للمساجد   المستثنون من الحظر الشامل   الخصاونة يلغي إلزامية تحميل تطبيق أمان  
"جت " توزع معاطف وحقائب في المناطق النائية والمدارس بعجلون
التاريخ : 27-02-2021 10:32:27 | المشاهدات 1828

وزعت شركة النقليات السياحية الأردنية "جت " اليوم عدد من المعاطف والحقائب المدرسية على عدد من التجمعات السكانية النائية وطلبة المدارس في محافظة عجلون بالتعاون مع جمعية البيئة الاردنية ومنتدى رايات الإبداعية الثقافية و مدرسة حطين الأساسية.
 
وثمن مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي شديفات الذي رعى فعاليات حملة التوزيع المبادرات التي تطلقها المؤسسات الوطنية والشركات ومؤسسات المجتمع المدني لتعزيز العمل التشاركي والبناء والمثمر لخدمة طلبة المدارس في توفير المستلزمات الدراسية من حقائب مدرسية ومعاطف .
 
وأشارت مديرة المدرسة ربيعه المومني إلى أهمية الجهود التي تبذلها الجمعيات والشركات الوطنية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية بالتعاون مع المدارس ومساعدة الطلبة الفقراء والمحتاجين .
 
وأكدت الناطق الاعلامي في جمعية البيئة الاردنية ناديا العنانزة على دور ومبادرات شركة جت والتي تأتي انطلاقا واجبها الإنساني تجاه الطلبة الفقراء والمحتاجين ورسم أسمى معاني التكافل الاجتماعي بين ابناء المجتمع المحلي من خلال حملات التوزيع التي تطلقها .
 
وقالت رئيسة المنتدى آلاء جمال أن حملة التوزيع جاء للتخفيف من أولياء أمور الطلبة المحتاجين مؤكدا على الدور الذي تقوم به شركة جت في دعم أبناء المجتمع المحلي انطلاقا من واجبها الإنساني تجاه طلبة المدارس خصوصا مدارس القرى النائية.
 
وثمنت جمال الجهود المتميزة التي تبذلها الشركة في دعم المبادرات التي تخصصها لطلبة المدارس والجمعيات لتعزيز روح التكافل تخفيف أعباء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشونها .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق