facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأرصاد تحذر من التعرض المباشر لأشعة الشمس في الأغوار و البحر الميت و العقبة نهار الجمعة   وفاتان و6 إصابات بحادث سير مروع في وادي رم   الملك: التركيز على الخروج من كورونا سعيا لصيف آمن يمكننا من فتح القطاعات   الملك يدعو للنظر في آلية مناسبة للصفح عن موقوفي قضية الفتنة   الخرابشة يرد على الهواري: آثرت اهمال دراستنا وربما قرأت آخر أسطرها فقط   العموش: الإفراج عن الموقوفين في قضية "الفتنة" اخلاء سبيل دون طي ملف القضية   نيابة أمن الدولة تفرج عن 16 متهماً في قضية الفتنة   نصائح من ادارة الأزمات قبل التوجه للمساجد   المستثنون من الحظر الشامل   الخصاونة يلغي إلزامية تحميل تطبيق أمان  
سماعات أذن HUAWEI FreeLace Pro قريبًا في الأردن
التاريخ : 05-03-2021 06:49:03 | المشاهدات 1091

عمر بطارية طويل الأمد وإلغاء ضوضاء فائق مع أربطة عنق وبقيمة ممتازة

مع تزايد الاهتمام بالترفيه أثناء التنقل ومنصات بث الموسيقى التي أصبحت متاحة الآن بشكل أكبر من خلال العديد من الأجهزة والمنصات، شهد الطلب على الأجهزة الصوتية زيادة هائلة.

 

بينما تتمتع سماعات الرأس وسماعات الأذن السلكية بمزاياها، إلا أن الاتجاه الجديد لسماعات الرأس حول العنق اللاسلكية أصبح شائعًا بشكل متزايد، خاصة بين الجمهور الأصغر سنًا ومُحبي الموضة.

 

دخلت هواوي في هذا القطاع في وقت سابق من خلال سماعة HUAWEI FreeLace، لكنها عززت الآن الإصدار بآخر جديد، هو سماعة HUAWEI FreeLace Pro، التي ستتاح قريبًا بالأردن، وتأتي بعمر بطارية طويل الأمد، وتقنية إلغاء ضوضاء مميزة، وحل اتصال ذكي، كل ذلك بسعر مناسب وفي متناول اليد. لنلقي نظرة على أهم ميزات السماعة الجديدة من هواوي:

 

 

عمر بطارية طويل الأمد

لطالما كان أحد الاهتمامات الرئيسية المتعلقة بالاتصال اللاسلكي لسماعات الأذن هو عمر البطارية. ومع ذلك، تشتهر هواوي بدفع حدود عمر البطارية عبر مجموعة أجهزتها. تتلقى سماعة HUAWEI FreeLace Pro المعاملة ذاتها، مع بطارية ليثيوم أيون بوليمر مدمجة بقوة 150 ميللي أمبير. بفضل هذه البطارية القوية والفعالة وشريحة بلوتوث ثنائية النواة منخفضة الطاقة، تدوم عملية شحن واحدة كاملة لمدة 24 ساعة كحد أقصى مع إيقاف ميزة إلغاء الضوضاء، مما يجعلها السماعات المثالية للاستخدام أثناء التنقل أو أثناء الركض اليومي.

 

ومع ذلك، هذا لا يعني أن شحن زوج السماعات هذه سيستغرق وقتًا طويلاً، لأن عملية شحن لمدة 5 دقائق بسيطة يمكنها أن توفر طاقة لتشغيل الموسيقى لمدة تصل إلى 5 ساعات!.

 

 

إلغاء الضوضاء المميز

مع الأخذ في الاعتبار الحاجة إلى إلغاء الضوضاء – أو الضجيج - بشكل مناسب، قامت هواوي بتركيب الميكروفونات المزدوجة في سماعة HUAWEI FreeLace Pro لإلغاء الضوضاء بشكل نشط. يعمل هذا الميكروفون المواجه للخارج مع ميكروفون التغذية المرتدة في سماعات الأذن لتحقيق إلغاء الضوضاء النشط المزدوج المناسب.

 

بشكل أساسي، يلتقط ميكروفون واحد الضوضاء من الخارج، بينما يلتقط الآخر الضوضاء المتبقية في الأذن، والتي عند دمجها مع المحرك الديناميكي الكبير بحجم 14 ملم يسمح لسماعة HUAWEI FreeLace Pro بتوليد موجات صوتية لإلغاء الضوضاء بحد أقصى يصل حتى 40 ديسيبل.

 

بالإضافة إلى ذلك، تستخدم سماعة HUAWEI FreeLace Pro أيضًا ميكروفونًا ثلاثيًا لإلغاء الضوضاء للحصول على تجربة اتصال أفضل. يستخدم هذا الإعداد ميكروفونًا واحدًا موجودًا في وحدة التحكم في سماعة الأذن واثنين آخرين مضمنين داخل سماعة الأذن لالتقاط صوت المستخدم بوضوح. تولد سماعات الأذن أيضًا موجات صوتية لتمكين إلغاء الضوضاء، مما يؤدي إلى تحسين الوضوح وأداء أفضل في إلغاء الضوضاء المحيطة واضطراب الرياح.

 

يُستكمل كل هذا بزوج من المحركات الديناميكية مقاس 14 مم، والتي تتيح اهتزازات أكثر حدة. مقترنًا بأنبوب جهير مخصص في الخلف، يتيح هذا الإعداد صوتًا عميقًا وجودة صوت عالية تصل إلى المعيار الذهبي لنطاق التردد ويضمن تجربة صوتية أكثر ثراءً كاملة مشابهًا جودة صوت الاستوديو.

 

 

اتصال ذكي

تشتهر هواوي بميزاتها التي تركز على المستهلك، ومع سماعة HUAWEI FreeLace Pro، اتبعت العلامة التجارية النمط نفسه؛ مما يسهل الاتصال والتنقل. يضع التصميم قابس USB من النوع C في صندوق التحكم. يسمح هذا القابس بالاتصال المباشر بالأجهزة المزودة بمنفذ USB من النوع C. مع خاصية HUAWEI HiPair، كل ما يحتاجه المستخدمون هو توصيله بهاتف ذكي متوافق من هواوي لإكمال اقتران بلوتوث بنقرة واحدة فقط على نافذة مطالبة الاتصال. ميزة أخرى لهذه الخاصية هي أنه من خلال الحفاظ على سماعات الأذن المتصلة بمنفذ USB Type-C لأي جهاز، مثل الهاتف الذكي أو الحاسوب الشخصي أو الجهاز اللوحي، ستبدأ سماعة HUAWEI FreeLace Pro في الشحن، مما يلغي الحاجة إلى حمل الشواحن المنفصلة أو الكابلات.

 

هل أنت قلق من الاضطرار إلى تبديل الأجهزة وبدء عملية الاقتران مرة أخرى؟ بينما تجعل سماعة HUAWEI FreeLace Pro الأمر سهلًا بمجرد توصيلها، يتوفر للمستخدمين أيضًا خيار التبديل بين جهازين متصلين عن طريق الضغط مرتين على زر تشغيل السماعة. على سبيل المثال، يمكن للمستخدمين استخدام سماعة HUAWEI FreeLace Pro لمشاهدة فيلم على جهازهم اللوحي، ولكن يمكنهم التبديل إلى هواتفهم الذكية عندما يتلقون مكالمة بضغطة مزدوجة بسيطة.

 

وإلى جانب ذلك، تعد سماعة HUAWEI FreeLace Pro بميزاتها ومواصفاتها خيارًا رائعًا لمُحبي الألعاب، لا سيما بسبب وضع الألعاب بوقت انتقال منخفض – Low-Latency Gaming Mode. يستخدم هذا الوضع برنامج ترميز صوتي لاسلكي محسّن يمكّن سماعة HUAWEI FreeLace Pro من تقليل زمن انتقال الصوت في اللعبة إلى حد كبير يصل إلى 150 ميللي/ثانية. أفضل جزء هو أنه لا يتعين على المستخدمين تشغيلها، لأنه بمجرد فتح اللعبة، تكتشفها سماعات الأذن، وتعمل تلقائيًا على تمكين وضع اللعب.

 

تم أيضًا تضمين مفتاح مغناطيسي في الجزء الخلفي من كل سماعة أذن في سماعة HUAWEI FreeLace Pro. بفضل هذا، بمجرد توقف المستخدم عن استخدام سماعات الأذن، يمكنه ربط سماعتي أذن معًا ووضعهما بشكل أنيق على صدره. سيكتشف مستشعر Hall بعد ذلك ما إذا كانت سماعتا الأذن متصلتان، وبعد ذلك يتم إيقاف تشغيل السماعات تلقائيًا للحفاظ على طاقة البطارية، ويستأنف الاتصال عند فصل سماعات الأذن عن بعضها البعض.

 

 

تصميم نابض بالحياة

اللمسات النهائية والمظهر الجميل يتصدر كل الخصائص والمواصفات القوية في سماعة HUAWEI FreeLace Pro.

 

مع الأخذ في الاعتبار الجمهور العصري الذي سيستخدمها، تأتي سماعة HUAWEI FreeLace Pro بألوان مذهلة ستلفت الأنظار بالتأكيد، كذلك - وبصرف النظر عن الألوان - تستخدم السماعة أيضًا مواد فاخرة للتشطيب العام، مما يساهم أيضًا في ارتدائها المريح وخفة وزنها، وهي مثالية للارتداء طوال اليوم.

 

عندما يتعلق الأمر بسماعات الأذن حول الرقبة، فهناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها. عمر البطارية وإلغاء الضوضاء والاتصال وحتى الارتداء المريح. تحقق سماعة HUAWEI FreeLace Pro – التي ستتاح قريبًا في السوق الأردني - كل هذه المواصفات والمزايا مما يجعلها سماعة أذن لن يرغب المستخدمون في خلعها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق