facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
صفوة الاسلامي يفتتح فرعاً جديداً في الرمثا
التاريخ : 28-07-2021 12:14:03 | المشاهدات 937

هوا الأردن -  يفتتح بنك صفوة الإسلامي غداً الأربعاء فرعه في لواء الرمثا، ليكمل حلقات البنك المنتشر من أقصى شمال المملكة حتى جنوبها.

وينضم فرع مدينة الرمثا الذي سيكون بالقرب من متصرفية لواء الرمثا في شارع الشهيد وصفي التل، إلى سلسلة أفرع البنك التي باتت تغطي جميع أقاليم المملكة.

ويعتبر بنك صفوة من البنوك التي فرضت نفسها بقوة في السوق المالي الأردني خلال مدة قصيرة، حيث أصبح يمتلك حصة كبيرة من السوق الأردني، ويحظى بثقة الأردنيين والعملاء.

ويتيح الانتشار الجغرافي في المملكة من خلال 39 فرعا و87 صرافاً آليا للمتعاملين الاستفادة من الخدمات والمنتجات التي يقدمها البنك في أي وقت وأي مكان، فهي مجهزة بكل ما يحتاجه لإنجاز العمليات المصرفية المختلفة بسرعة ويسر وبحرية تامة,

ويسير البنك بخطى ثابتة من خلال خطط استراتيجية فعالة، وبخدمة مميزة للمتعاملين مع البنك وبحرص دقيق من الرئيس التنفيذي للبنك سامر التميمي، الذي يمتلك خبرة في إدارة المؤسسات المالية بدأها منذ أكثر من 30 عاماً، وتنوعت ما بين الأردن والإمارات العربية وقطر والولايات المتحدة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق