facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
زين تُطلق عروضاً جديدة لمشتركي الخطوط المدفوعة مسبقاً
التاريخ : 23-01-2022 02:43:53 | المشاهدات 43

"زين 7، زين 9، زين 11"

انطلاقاً من حرصها على تقديم أفضل العروض وبأفضل الأسعار لتلبية رغبات واحتياجات زبائنها؛ أطلقت شركة زين الأردن عروضاً جديدة لمشتركيها الحاليين والجدد من أصحاب الخطوط المدفوعة مسبقاً، بميزات فريدة ومتعددة وإضافات جديدة تناسب كافة الأنماط الاستهلاكية.

 

وتشمل العروض الجديدة تعرفة "زين 7" التي تقدّم للمشترك حزمة إنترنت بسعة 10 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، ورسائل نصية محلية قصيرة لا محدودة، وباشتراك بقيمة 7 دنانير فقط.

 

كما شملت العروض تعرفة "زين 9" التي تتضمّن حزمة إنترنت بسعة 20 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، وباشتراك بقيمة 9 دنانير فقط، حيث أطلقت الشركة بطاقة Mix جديدة بفئة (4.50+4.50) لهذه التعرفة.

 

كما تضمنت العروض الجديدة تعرفة "زين 11" التي تمنح حزمة إنترنت بسعة 30 جيجابايت، ودقائق اتصال محلية لا محدودة على شبكة زين والشبكات المحلية الأخرى، ودقائق اتصال لا محدودة على شبكة جوال فلسطين، بالإضافة إلى 30 دقيقة دولية مجانية، وباشتراك بقيمة 11 دينار فقط.

 

وتمنح العروض الجديدة من زين ميزة إضافية هي حزمة الإنترنت التراكمية، حيث سيحصل المشترك على حزمة 1 جيجابايت إضافية ومتراكمة في حال تم تجديد الاشتراك في الموعد المحدد أو عند تجديد الاشتراك المبكر، وذلك بحد أقصى 5 جيجابايت لتعرفة "زين 7"، وبحد 10 جيجابايت للتعرفات "زين 9" و"زين 11"، ويمكن للمشترك التحقق من الرصيد المتبقي من هذه الحزمة من خلال تطبيق زين (Zain Jo)، أو من خلال الرمز #3*121*.

 

ويمكن للراغبين بالاشتراك بأي من هذه التعرفات الجديدة زيارة أي من معارض زين المنتشرة في المملكة، أو من خلال تطبيق زين على الأجهزة الذكية (Zain Jo)، أو باستخدام الرمز #800*.

 

ودَعَت زين الراغبين بالاطلاع على المزيد من المعلومات حول هذه العروض وكافة الخدمات والعروض المتوفرة لديها لزيارة موقعها الإلكتروني (www.jo.zain.com)، أو حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أو الاتصال على مركز خدمات المشتركين من زين على الرقم 1234، ومن الشبكات الأخرى على الرقم 0795797979.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق