facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
رواية وردة نقدية ضمن القائمة الطويلة في جائزة العالم العربي للرواية 2021
التاريخ : 26-01-2022 09:41:39 | المشاهدات 43

هوا الأردن - صَدر عن ( جفرا ناشرون موزعون / الأردن ، و دار الدندنشي للنشر و التوزيع / كندا ( للكاتبة الأستاذة ريم رياض الكيالي رواية بعنوان "وردة نقدية " .


والكاتبة الكيالي عضو في اتحاد الكتاب و الأدباء الأردنيين ، كتبت رواية وردة نقدية ، تستعرض من خلال الرواية خيبة أمل تتعرض لها فتاة تعمل في محل أزهار ، تتسلسل الأحداث و تتماوج بين حُبٍ و دموع تتصاعد في إطار من الشَغف و الصِراع ، حتى نهاية جديرة بالثقة و الفرح حيث تتوّج البطلة ، تقول في مقدمة الرواية "اعتاد البطل أن يمضي ببصمته و توقيعه الفريد على بتلات الورد ، وكانت قد امتهنت تصفيف الشيكات في باقتها بعد كل موسم !". 


حيث وصلت الرواية إلى القائمة الطويلة في مسابقة جائرة العالم العربي للرواية 2021 ، لتكون من ضمن 20 عمل على مستوى العالم العربي . 

 

يشار الى أن رواية وردة نقدية هي العمل الروائي الأول للكاتبة ريم الكيالي ، و قد صدر لها كتاب نصوص أدبية بعنوان فاوانيا في عام 2021 و قد شاركت به في مسابقة الشيخ زايد للكتاب في فئة الكاتب الشاب و التي ستظهر نتائجها في مارس من هذا العام ، و لها قراءة أدبية في نصوص فاوانيا من خلال إذاعة و مجلة الكترونية سقيفة المواسم ، و كان لها حضور في معارض الكتب المحلية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق