facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "فتح": ترامب يستخدم "صفقة القرن" لخدمة مصالح نتنياهو الانتخابية   هبوط اضطراري لمقاتلة أميركية قبالة جزيرة أوكيناوا جنوبي اليابان   غانتس يلتقي ترامب في واشنطن الاثنين   ارتفاع حصيلة المصابين بكورونا إلى 1372 في الصين   ليبرمان: توقيت إعلان صفقة القرن يثير الريبة   زلزال جديد بقوة 5.1 درجات يضرب ولاية ألازيغ التركية   أردوغان يتفقد مناطق الزلزال ويشارك في تشييع عدد من ضحايا   جلسة لمناقشة مضامين خطاب الملك امام البرلمان الاوروبي   وزير الصحة: حجر القادمين من الصين (5) ايام بالحد الأدنى .. و ماسحات وكواشف حرارية في المطارات والمعابر الحدودية   تأخير موعد امتحانات طلبة المدارس في عجلون  
فريق حكي جرايد يعتذر من مشاهديه
التاريخ : Thursday/ 02-Jan-14 / 14:45:06 | المشاهدات 22017

هوا الأردن - قدم فريق العمل في برنامج حكي جرايد اعتذاره لمشاهدي قناة رؤيا عما بدر منهم من ألفاظ في الحلقات التي عرضت سابقاً.

وأرجع فريق العمل في بيان صادر عنه الخميس أسباب ظهور هذه الحلقات لـ"خطأ تقني غير مقصود".

وحمّل البيان مسؤولية الخطأ التقني لضيق الوقت مما تسبب بعدم قيام الجميع بواجبه سواء بـ"المونتاج في شركة الانتاج" أو "عدم المتابعة من فريق الرقابة الفنية".

وأكد البيان على احترام قرار إيقاف البرنامج من البث على شاشة قناة رؤيا، مشددين على احترام عقول المشاهدين ومنظومة القيم.

وأضاف البيان “أن همنا الأول هو إنتاج إعلامي يليق بمشاهدنا وحضارته وموروثه وقيمه الاجتماعية، ونود أن نشكر جميع الذين وقفوا معنا في هذا الموقف العصيب”.

وكانت قناة رؤيا قد قررت إيقاف بث برنامج “حكي جرايد” بسبب ما وصفته القناة بـ”تكرر خروجه عن منظومة القيم والمبادئ والمعايير المهنية التي تلتزم القناة بها”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق