facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز لطلبة التوجيهي: لا يغلق الله باباً الا ويفتح آخر   تركيا تعلن إحباط مخطط لـ"تفجيرات هائلة"   الحواتمة: نتمنى الفرح للجميع دون تجاوز للقوانين   العيسوي يسلّم 34 مسكناً لأسر عفيفة بذيبان   فريق حكومي برئاسة الرزاز في إدارة الأزمات لبحث سيناريوهات كورونا   احالة ناشري كشوفات علامات توجيهي مفبركة للجرائم الالكترونية   الحموري: السماح لسلاسل التزويد بدخول الرمثا   العضايلة: قرارات الاغلاق والحظر ستكون لكل محافظة على حدة   9 إصابات كورونا محلية جديدة في الأردن   الفراية يعلن حظر التجول من 8 مساء وعزل الرمثا  
فريق حكي جرايد يعتذر من مشاهديه
التاريخ : Thursday/ 02-Jan-14 / 14:45:06 | المشاهدات 24106

هوا الأردن - قدم فريق العمل في برنامج حكي جرايد اعتذاره لمشاهدي قناة رؤيا عما بدر منهم من ألفاظ في الحلقات التي عرضت سابقاً.

وأرجع فريق العمل في بيان صادر عنه الخميس أسباب ظهور هذه الحلقات لـ"خطأ تقني غير مقصود".

وحمّل البيان مسؤولية الخطأ التقني لضيق الوقت مما تسبب بعدم قيام الجميع بواجبه سواء بـ"المونتاج في شركة الانتاج" أو "عدم المتابعة من فريق الرقابة الفنية".

وأكد البيان على احترام قرار إيقاف البرنامج من البث على شاشة قناة رؤيا، مشددين على احترام عقول المشاهدين ومنظومة القيم.

وأضاف البيان “أن همنا الأول هو إنتاج إعلامي يليق بمشاهدنا وحضارته وموروثه وقيمه الاجتماعية، ونود أن نشكر جميع الذين وقفوا معنا في هذا الموقف العصيب”.

وكانت قناة رؤيا قد قررت إيقاف بث برنامج “حكي جرايد” بسبب ما وصفته القناة بـ”تكرر خروجه عن منظومة القيم والمبادئ والمعايير المهنية التي تلتزم القناة بها”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق